صفقة تبادلية بيضاء.. الزمالك يعرض المغضوب عليه مقابل نجم منتخب مصر

الأربعاء 24/مايو/2023 - 11:57 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل نادي الزمالك، التحضير لخوض مواجهة طلائع الجيش، يوم الإثنين المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة 23 بالدوري الممتاز، وشهد المران جلسة خاصة للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، مع اللاعبين في حضور أعضاء الجهاز المعاون، حيث طالبهم بضرورة الاستمرار في العمل والتركيز بكل قوة خلال الفترة المقبلة.

ودخل عمر جابر الظهير الأيمن لفريق الزمالك حسابات فريق فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك في ظل خروجه من حسابات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وحدث بالفعل جس نبض من جانب إدارة فريق فاركو مع عمر جابر لبحث امكانية ضمه في نهاية الموسم الحالي، وجاء اهتمام فريق فاركو بخطوة ضم عمر جابر، ليجعل البعض في القلعة البيضاء يقترح امكانية مبادلته مع محمود حمادة لاعب خط وسط فريق فاركو ومنتخب مصر.

ويعتبر محمود حمادة مطلوب بشكل قوي من جانب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وذلك في ظل عدم اقتناعه بمستوى بعض العناصر مثل عمرو السيسي وأحمد بلحاج خلال الفترة الماضية، كما لا يمانع المدير الفني خطوة رحيل عمر جابر في نهاية الموسم.

وركز أوسوريو على رفع الحمل البدني للبدلاء والمستبعدين من لقاء الداخلية الماضي الذي انتهى بالتعادل (1-1)، عن طريق خوض مجموعة من التدريبات في صالة الألعاب الرياضية، وداخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ومنح أوسوريو، بعض التعليمات الفنية لكل من أحمد بلحاج وعمرو السيسي ثنائي خط الوسط، لتنفيذ بعض الجمل الفنية خلال المران، بجانب التركيز على الضغط واستخلاص الكرة من المنافس.