الأهلي "يؤمن"موقفه قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ويصعق الوداد المغربي

الخميس 25/مايو/2023 - 01:50 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في الثامنة من مساء الجمعة، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

ووجه جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ضربة قوية إلى فريق الوداد المغربي قبل مباراتي الذهاب والإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ثقتة في موقف محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء في خوض لقاء الإياب أمام الوداد المغربي، وأن ما يتردد بشأن وجود عقوبة سوف تصدر ضده ليس له أي أساس من الصحة.

وهناك تأكيدات من جانب إدارة الأهلي بشأن متابعة موقف محمود كهربا بشكل قوى مع الفريق القانونى الخاص باللاعب وهناك تأكيدات قد وصلت إلى النادي الأهلي، بشأن عدم صدور أى قرار بشأن إيقاف مهاجم القلعة الحمراء قبل خوض نهائى دورى أبطال إفريقيا.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، باللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك للحديث عن المباراة المقبلة، وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام إنبي تدريبات استشفائية في الجيم والملعب، على هامش المران الجماعي، وقاد أندريس إندويا مخطط الأحمال، تدريبات بدنية متنوعة، قبل أن يؤدي اللاعبون جانبًا من تدريبات الكرة والمران على الكرات العرضية دفاعًا وهجومًا.