ماذا يقلق مارسيل كولر قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا؟.. تابع التفاصيل

السبت 27/مايو/2023 - 10:29 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الاهلى لمواجهة لمواجهة سيراميكا فى التاسعة والنصف مساء الاثنين على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وسيراميكا فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وتسيطر على المدير الفني بعض القلق بسبب الكم الكبير من الإصابات داخل الفريق قبل الوداد المغربي، كما يفتقد الفريق الأحمر بعض العناصر في لقاء سيراميكا وذلك على النحو التالي:

يستمر غياب الحارس علي لطفي وذلك برفقة الحارس حمزة علاء بعد أن تعرض إلى قطع في غضروف الركبة، كما يغيب عن صفوف النادي الأهلي محمد الشناوي الحارس الأساسي، ويغيب محمد الضاوي كريستو النجم التونسي وذلك بسبب تواجده مع منتخب بلاده خلال منافسات مونديال الشباب.

يفتقد النادي الأهلي إلى خدمات الثلاثي رأفت خليل بالإضافة إلى كريم فؤاد وأكرم توفيق، ويغيب أيضاً عن صفوف الفريق الأحمر بنسبة كبيرة حسين الشحات بسبب استمرار تأهيله وتجهيز من حالة الإجهاد.

كما ارتفت فرص غياب بيرسي تاو بعد أن اشتكى من بعض الإجهاد خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل المدير الفني يبعده من الحسابات في لقاء طلائع الجيش.