اتحاد جدة يحسم مصير سانتو بعد التتويج بالدوري السعودي

الأحد 28/مايو/2023 - 11:01 ص
كتب: علي عبيد
نونو سانتو
نونو سانتو
كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن مستقبل البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة عقب قيادة العميد للتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2022-2023.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية استمرار البرتغالي نونو سانتو فى قيادة المسؤولية الفنية، وذلك بناءً على توصية إدارة النمور الذين أوصوا على تمديد عقده.

وافادت الصحيفة أن سانتو يجهز خطة عمل متكاملة تتزامن مع آخر مواجهة للفريق أمام الطائي، بدءًا من الإجازة التى ستمنح للاعبين إلى مرحلة الإعداد.

والتقى الاتحاد مع نظيره الفيحاء مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين على ملعب الأخير، وحسم المباراة لصالحه بنتيجة 3 – 0 وتوج بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد صراع شرس مع منافسه النصر.

افتتح أحمد شراحيلي أهداف اتحاد جدة في الدقيقة الثالثة، بينما سجل رومارينيو ثنائية في شباك الفيحاء بالدقيقتين 45، 85، من عمر المباراة ليفوز العميد بثلاثية نظيفة.

وتعادل منافسه فريق النصر مع الشباب بهدف لمثله، ليحتل وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويخسر اللقب لصالح العميد.

ووفقًا لهذه النتائج يعتلي فريق الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 69 نقطة ويتوج بطلا للدوري السعودي للمرة التاسعة في تاريخه، فيما توقف رصيد النصر عند 64 نقطة في المركز الثاني.