مفاجأة مدوية.. موعد جاهزية الأخطبوط للمشاركة مع الأهلي

الإثنين 29/مايو/2023 - 02:00 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبا من المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقلبة قبل موقعة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وأصبح علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قريبا من المشاركة في التدريبات الجماعية ليعلن جاهزيته مع القلعة الحمراء.

ووفقا لمسؤولي الأهلي فإن على لطفي سيشارك في التدريبات الجماعية خلال 48 ساعة من أجل إعلان جاهزيته للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة الوداد المغربي.

يلتقي فريق النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز اليوم الاثنين.

وتواجه الفريقان في خمسة مناسبات سابقة أولى المواجهات كانت في الموسم 2020-2021 وحقق فيها الأهلي الفوز بالدور الأول بنتيجة هدفين مقابل لا شيء قبل أن يكرر الأحمر فوزه في الدور الثاني بأربعة أهداف نظيفة.

وتقابل الأهلي مع سيراميكا في 5 مباريات سابقة بالدوري فاز في 3 وتعادل في 2، سجل المارد الأحمر 12 هدفا مقابل هدفين فقط للخصم.

ويتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 59 من لعب 23 مباراة؛ فاز في 18 مباراة، وتعادل في 5، دون أن يتلقى أي خسارة وأحرز لاعبوه 44 هدفًا واستقبلت شباكهم 7 أهداف.