..

مفاجاة.. أزمة مدوية في الأهلي بطلها الحاوي

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 10:14 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن هناك أزمة اندلعت بين نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وإدارة القلعة الحمراء بشأن مستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة.

أكد الإعلامي محمد فاروق أن خلاف وقع بين حسين الشحات جناح فريق الأهلي وناديه حول بعض البنود التعاقدية قبل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو على قناة "تن" : على الرغم من اتفاق النادي الأهلي مع حسين الشحات على التجديد ومدة العقد لمدة موسمين قادمين والمقابل المادي الإ أن حسين الشحات يرفض التوقيع بسبب رغبته في إلغاء بند نسبة المشاركة في العقد الجديد مع القلعة الحمراء وهو ما تتحفظ عليه إدارة النادي الأهلي.

وتابع:"من المقرر أن يتم حسم ملف تجديد حسين الشحات مع النادي الأهلي بعد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي".

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء دون راحة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في مباراة أمس الإثنين بهدف دون رد.

وفاز فريق الأهلي على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز.