انتهى الأمر.. الزمالك يحسم الجدل حول رحيل أوسوريو

الأربعاء 31/مايو/2023 - 09:21 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدثت العديد من التقارير في الساعات القليلة الماضية، عن رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأكد النائب سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لا توجد نية للإصاحة بالمدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

كما زف بشرة خير لمحبي القلعة البيضاء، تتعلق بقرب حل الأزمة المالية التى تعاني منها خزينة البيت الأبيض .

وقال وهدان، فى مداخلة هاتفية على إذاعة الشباب والرياضة مع الإذاعية نجلاء حلمي على ملعب 108 اف أم، هناك وعود من الدولة بالتدخل لحل الأزمة المالية.

وقال وهدان، ان الفوز على طلائع الجيش، جاء فى توقيته حتى يساعد على الهدوء ويعطى الثقة في الجهاز الفني واللاعبين اللذين يعانون من الضغوط فى ظل حالة عدم الإستقرار التى يعيشها نادي الزمالك.

ونفي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ان يكون هناك نية للإصاحة بالمدير الفني الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو، حيث قال متهكما اوسوريو لسة مجاش علشان يلحق يمشى مشيرا إلى أن المدير الفني لم يحصل على فرصته مؤكدا أن هناك لجنة الكرة دورها تقييم المدير الفني وتحديد الإحتياجات .

وتحدث سليمان وهدان، عن وضع مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤكدا ان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حسمه في تصريحاته بالأمس بعد ان اكد ان مجلس إدارة نادي الزمالك، مستمر والمسؤولية تضامنية لحين النظر في الإستشكال الذى تقدم به المستشار مرتضى منصور ، على قرار عزله .