هل يخالف مارسيل كولر التوقعات في تشكيل مواجهة الوداد المغربي؟

الخميس 01/يونيو/2023 - 02:11 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل النادي الأهلي التحضير لخوض مواجهة الذهاب أمام فريق الوداد المغربي والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل في استاد القاهرة الدولي، فهل يفكر السويسري مارسيل كولر في تعديل مثير في تشكيل الفريق الأحمر؟.

ويستعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها التاسعة مساء الاحد المقبل على ستاد القاهرة الدولى في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأسند مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مباراة ذهاب نهائي بطولة إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم والتونسي هيثم قيراط حكم للفار ومصطفى غربال مساعدًا للفار.

ونال مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي البديل إشادة الجهاز الفني للقلعة الحمراء وذلك بعد تألقه بشكل رائع في لقاء سيراميكا كليوباترا .

وهناك بعض الحيرة بعد عقب لقاء سيراميكا بعد تألق مصطفى شوبير، حيث يرى البعض أهمية الابقاء عليه في مركز حراسة المرمى أمام الوداد المغربي ومنحه الفرصة من جديد خاصة أن الحارس الأساسي محمد الشناوي يعتبر عائد من إصابة قوية.

في حين يرى البعض داخل الجهاز الفني للقلعة الحمراء أن مواجهة كبيرة بحجم الوداد المغربي، تحتاج إلى حارس لديه خبرات كبيرة.

ومن المقرر أن يخضع محمد الشناوي إلى اختبار طبي جديد في الساعات المقبلة،وذلك للوقوف على حالته الفنية والطبية، والتأكد من جاهزيته بنسبة 100%.