دوري القسم الثاني .. مباريات هامة في صراع مجموعة القاهرة

الجمعة 02/يونيو/2023 - 11:01 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنطلق في الخامسة من عصر اليوم الجمعة مباريات هامة ومرتقبة في صراع مجموعة القاهرة (المجموعة الثانية) في دوري القسم الثاني .


ومن المقرر أن تشهدت منافسات الجولة السابعة والعشرون مواجهات قوية حيث يلتقي فريق الإعلاميين مع الترسانة على ملعب نادي الإعاميين، الذي يدخل اللقاء بالمركز الأخير برصيد ١٠ نقاط وهبط للقسم الثالث، فيما يحتل الترسانة المركز الثامن برصيد ٤١ نقطة .


وشهدت الجولة السابقة تعادل الترسانة مع النصر بهدف لمثله وخسارة الإعلاميين من بتروجت بهدف نظيف .


ويحل فريق القناة بقيادة محمد حليم ضيفا ثقيلا على النصر بقيادة أشرف توفيق، في مواجهة قوية حيث يحتل القناة المركز الرابع برصيد ٤٧ نقطة فيما يتواجد النصر بالمركز قبل الأخير برصيد ٢٣ نقطة وشهدت الجولة السابقة تعادل القناة مع السكة الحديد بدون أهداف وتعادل النصر مع الترسانة بهدف لكل منهما .

وفي مواجهة من العيار الثقيل يستضيف فريق السكة الحديد نظيره الإنتاج الحربي، حيث يحتل السكة الترتيب الثاني برصيد ٥١ نقطة بالتساوي مع وادي دجلة فيما يحتل فريق العجلات الحربية المركز الخامس عشر برصيد ٢٩ نقطة .


ويحل فريق زد المتصدر برصيد ٥٦ نقطة ضيفاً على فريق منتخب السويس الذي يحتل المركز التاسع برصيد ٤٠ نقطة .


وشهدت الجولة السابقة فوز زد على الإتصالات ١/٤ وتعادل منتخب السويس مع بورتو ٢/٢ .

كما يلتقي المصرية للإتصالات مع المستقبل سبورت، ويحل العبور ضيفا على كهرباء الإسماعيلية، ويستضيف فريق بتروجت نظيره نادي ايسترن كومباني في مواجهات قوية في صراع المنافسة على التواجد في دوري المحترفين الموسم القادم .

ويقام السبت بستاد القاهرة لقاء مرتقب يجمع وادي دجلة صاحب المركز الثالث بص ٥١ نقطة مع نظيرة فريق بورتو السويس العاشر برصيد ٣٧ نقطة، وشهدت الجولة السابقة تعادل فريق بورتو السويس مع فريق منتخب السويس بهدفين لكل منهما، وتعادل فريق الإنتاج الحربي مع فريق وادي دجلة بدون أهداف.


ترتيب المجموعة الثانية

1- زد إف سي 56 نقطة
2- السكة الحديد 51 نقطة
3- وادى دجلة 51 نقطة
4- القناة 47 نقطة
5- بتروجت 45 نقطة
6-- الإتصالات 42 نقطة
7- العبور 42 نقطة
8- الترسانة 41 نقطة
9- منتخب السويس 40 نقطة
10- بورتو السويس 37 نقطة
11- الإنتاج الحربي 29 نقطة
12- المستقبل سبورت 27 نقطة
13- ايسترن كومباني 27 نقطة
14- كهرباء الاسماعيلية 26 نقطة
15- النصر 23 نقطة
16- الاعلاميين 10 نقاط