منافس الزمالك.. النصر يقترب من التعاقد مع مدرب مانشستر سيتي

السبت 03/يونيو/2023 - 05:38 م
كتب: علي عبيد
النصر السعودي
النصر السعودي
كشفت تقارير صحفية سعودية عن اقتراب نادي النصر السعودي من التعاقد مع التشيلي مانويل بيليجريني، المدير الفني السابق لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لتدريب الفريق خلفًا للفرنسي رودي جارسيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ" السعودية، السبت، إن نادي النصر يستهدف التوقيع مع مانويل بيليجريني لقيادة "العالمي" في الموسم الجديد.

وخطط فريق النصر السعودي، نحو إقامة معسكر إعداد في دولة البرتغال، في بداية يوليو المقبل استعداداً للموسم الجديد، وينتهي المعسكر في نهاية الشهر ذاته.

ومن المؤكد أن يتعارض موعد المعسكر التحضيري مع مباريات البطولة العربية للأندية، التي ستقام في دولة السعودية، في مدن أبها والباحة والطائف، في فترة بين 20 يوليو إلى 5 أغسطس، وهي الفترة التي سيخوض بها النصر معسكره في البرتغال، ليشارك بعدها في دورة في أوساكا اليابانية.

وتنطلق دورة أوساكا اليابانة في فترة من 23 يوليو حتى الـ29 من الشهر ذاته، وسيلاقي النصر باريس سان جيرمان الفرنسي الـ25 من يوليو، فيما يواجه إنتر ميلان الإيطالي في الـ27.

ويبحث فريق النصر خوض البطولة العربية، بفريق "الرديف"، علماً أن الفريق يخوض منافسات البطولة ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الاتحاد المنستيري التونسي، الزمالك، والشباب السعودي.