مفاجأة الموسم.. الزمالك يضحي بنجمه نهاية الموسم و4 نجوم كبار

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 05:03 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي الزمالك
نادي الزمالك
أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن هناك خلاف معلوم بين جمال علام وخالد الدرندلي بسبب سفريات اتحاد الكرة الأخيرة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لن يستطيع اتحاد الكرة منع أي نادٍ من المشاركة في الدروي بسبب المديونيات، أظن الأمر مستحيل يتم تطبيقه، رغم أنه نظام رائع".

وأضاف: "الزمالك بدأ يقدم مستوى أفضل في المباريات الأخيرة، ولكن أوسوريو يُجري تغييرات عجيبة أثناء المباريات، والفريق كان يسير بشكل جيد حتى اجراء تغييرات، كان الاتحاد اقرب للتعادل بعدما سجل خالد الغندور الهدف الأول.. ونبيل دونجا وابراهيما نداي مستواهم في تطور ملحوظ منذ قدوم أوسوريو".

وواصل: "شيكابالا يعاني من إصابة ولذلك غاب عن لقاء الزمالك أمام الاتحاد، وأوسوريو مؤمن بقدراته ومقتنع تماما بمستوى اللاعب، وكذلك محمد عواد مصاب، ومن الوارد رحيله بعد نهاية الموسم لأن عقده كبير".

وأكمل: "محمد صبحي ومصطفى شوبير هما مستقبل حراسة مرمى منتخب مصر، ومن الوارد أن نجد مصطفى شوبير في معسكر المنتخب القادم في ظل عدم قناعة فيتوريا بأحد الحراس الذين انضموا للمنتخب في وقت سابق".

وأردف: "من حق اوسوريو مشاهدة مصطفى الزناري، حتى يحكم على مستوى اللاعب، وفيريرا كان مصرا على ضمه في الصيف الماضي، وهناك لاعبين سترحل بكل تأكيد وعددهم 4 لاعبين في طريقهم لمغادرة النادي بشكل كبير".

واستطرد: هناك أسماء كثيرة معروضة على نادي الزمالك، والمفاجأة ان اوسوريو مقتنع بمحمد اشرف روقا، وكان المدرب حزين بعد اصابته في المران الاخير".

وزاد: "التصوير التليفزيوني لمباراة الأهلي والوداد لم يكن جيدا، والمباراةى اكبر من اسم الشلماني حكم المباراة، لدينا أزمة كبيرة في التصوير".

واتم: "مواجهة الأحد المقبل (لن تكون كرة قدم فقط)، ولابد من دعم ومساندة اللاعبين، وأتمنى اغلاق ملف لقاء الذهاب وما حدث من اخطاء تحكيمية، والنهائي 50: 50 ولو فنيا يكون الأهلي 70% اقرب للفوز".