بعد الانتقال إلى انتر ميامي.. ميسي: كنت أرغب في عرض برشلونة

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 11:16 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أطلق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سبب اختياره لفريق انتر ميامي الأمريكي للتواجد بين صفوفه رفض فكرة الانتقال إلى الهلال السعودي أو العودة إلى برشلونة.

وقال ميسي في تصريحات صحفية "كأس العالم هو كان أكثر شيئا ينقصني لإغلاق مسيرتي بشكل مثالي، ونجحت في فعل ذلك، لقد حققت كل شيء ممكن أن يحققه لاعب كرة القدم، وأشعر أنني بحالة جيدة وهادئة الآن».
وأضاف "لقد كان عام غير عادي بسبب إقامة كأس العالم في منتصف الموسم، هذا جعل كل شيء مختلف، وأفكر الآن في المباريات مع المنتخب الوطني والعطلة الصيفية، ووصلت إلى مرحلة في الحياة، حيث أريد الابتعاد عن الأضواء تماماً".

وأوضح "تلقيت عروض أوروبية لكن الفريق الأوروبي الوحيد الذي أردته كان برشلونة، وأنا في لحظات حيث أود الابتعاد عن التركيز قليلًا و التفكير أكثر في عائلتي، لقد قضينا سنتان سيئة للغاية على المستوى العائلي و لم نستمتع بذلك، السنتين في باريس كانت سيئة للغاية".

وواصل "لقد حققت كل شيء ممكن أن يحققه لاعب كرة قدم، لو كان الأمر يتعلق بالمال لكنت ذهبت إلى السعودية أو لمكان آخر، لقد كان يبدو مبلغًا كبيرًا بالنسبة لي والحقيقة أن قراري اعتمد على أشياء أخرى و ليس على المال نهائيا".

واختتم "مفقتد برشلونة وكنت متحسم أنا وتشافي للعودة، رأيت أن برشلونة اضطر إلى خفض الأجور، لم أكن أريد ذلك، وكنت سعيدا لرؤية اسمي يغنيه جمهور الكامب نو. أعلم أنهم يحبونني وانا أيضًا احبهم، كنت أتمنى لو أنني تركت برشلونة بنفس الشكل الذي غادر به تشافي و بوسكيتس و البا و انيستا".