أبرز ما جاء في وسائل الإعلام العالمية عن موقعة سيتي وانتر المرتقبة

السبت 10/يونيو/2023 - 11:57 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يترقب بشغف عشاق الساحرة المستديرة النهائي المرتقب لبطولة دوري أبطال أوروبا بين فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ونظيره إنتر ميلان الإيطالي اليوم السبت، على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في مدينة إسطنبول التركية، وهو ما جعل هذه المواجهة تتصدر المشهد في الصحف والمواقع العالمية.

-ديلي ميل تلقي الضوء على حلم جوارديولا

أكدت صحيفة ديلي ميل أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يستعد لخوض مباراته الأهم أمام إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم السبت، ويتطلع المدرب الإسباني لحصد لقب دوري أبطال أوروبا الأول له مع مانشستر سيتي.

وأبرزت الصحيفة تصريحاته جوارديولا والتي قال خلالها "الفوز بدوري أبطال أوروبا هو حلم بالطبع بالنسبة لنا جميعاً، ونحن جاهزون، لدي هذا الشعور بأن اللاعبين ستعطي كل شيء لديها من أجل الفوز".
في حين نشرت شبكة هوسكورد التشكيل المتوقع للمواجهة النارية، والذي جاء على النحو التالي:

مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: أكانجي - دياز - ووكر

الوسط: جريليش - رودري - جون ستونز - برناردو سيلفا

الهجوم: جوندوجان - هالاند - دي بروين

إنتر ميلان

حراسة المرمى: أونانا

الدفاع: دارميان - أتشيربي - باستوني

الوسط: دومفريس - باريلا - تشالهانوجلو - بروزوفيتش - دي ماركو

الهجوم: دجيكو – مارتينيز

وفي نفس السياق أكدت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" انتشار الآلاف من مشجعي مانشستر سيتي الإنجليزي في شوارع مدينة إسطنبول التركية، في الساعات الماضية حاملين المشاعل ومرددين الهتافات، وذلك قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام إنتر ميلان الإيطالي، مساء اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وتواجد المشجعون بأعداد كبيرة في الحانات، بشارع نيفيزاد الشهير في إسطنبول والشوارع المحيطة بها، وكانت الأجواء في مختلف أنحاء المدينة مفعمة بالحيوية، حيث احتشد أيضا الآلاف من مشجعي إنتر ميلان في ميدان تقسيم.

أما صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية الشهيرة سلطت الضوء على المواجهة بالتأكيد على أن إنتر سوف يلاقي سيتي في إسطنبول، لكي ينتقم إنزاجي لكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد من مانشستر سيتي عليه تسلق جبل جوارديولا، كما جاء بكل تأكيد في الغلاف صورة الخطير هالاند باعتباره من أهم أوراق سيتي.

في حين سلطت صحيفة "ميرور" الإنجليزية الضوء على التحضيرات القوية من جانب بيب جوارديولا للمواجهة الصعبة من خلال التدريبات القوية التي خاضها فريق مانشستر سيتي في الساعات الماضية لدخول اللقاء بقوة كبيرة وحسم اللقب على حساب انتر.