هاني رمزي يكشف سلبيات منتخب مصر مع فيتوريا.. ويعلق على لقطة أفشة

الخميس 15/يونيو/2023 - 01:26 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق هاني رمزي، نجم الكرة المصرية السابق، على أداء المنتخب الوطني مع البرتغالي روي فيتوريا خلال الفترة الماضية.

وقال في تصريحات تليفزيونية "من المبكر الحكم على روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، رغم الفوز على غينيا والتأهل رسميًا لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار".

وكشف "مباراة منتخب مصر وغينيا لم تكن الدوافع فيها كبيرة، شاهدنا جميعًا المباراة، ونجح روي فيتوريا في تحقيق نتيجة إيجابية كالعادة".

وكشف "من المبكر الحكم على روي فيتوريا، ونتمنى رؤية مستوى أفضل، المباراة دوافعها لم تكن كبيرة وفي الشوط الثاني قدمنا أداءً جيدًا، وهذا ما يميز منظومة فيتوريا".

وتابع "أقيم الأداء الدفاعي من خلال الأداء الجماعي، التمركز كان ضعيفا، وأداء خط الوسط لم يكن جيدا، ورد الفعل من مهاجمي غينيا كان أفضل نسبياً".

وواصل "المباراة أخذت الطابع الودي رغم أنها مباراة رسمية، وينقصنا زيادة عدد اللاعبين المحترفين ضمن صفوف المنتخب، الدوري لا يفرز لاعبين أقويا، نمتلك مواهب كبيرة، لابد من زيادة عدد المحترفين وأن يكون الدوري أقوى".

واختتم "إحنا منتخب مصر لدينا تاريخ وأسم كبير، لكن الأسم حاليًا لم يعد يكفي، لابد من العمل والجهد في الفترة المقبلة وأنا معجب بعمل فيتوريا وضمه للاعبين صغار الفترة الماضية، ومحاولته النزول بمعدل الأعمار في منتخب مصر".

وعلق هاني رمزي عن احتفال أفشة على طريقة هتلر، قائلاً "احتفال أفشة على طريقة هتلر سبب لي مشكلة في الدوري الألماني يوما ما، لأن هذه الحركة ممنوعة تماماً، الموضوع انتهى لأنه كان على سبيل المزاح، أعتقد أن حركة أفشة لا يعلم تمامًا أنها حركة نازية".