وكيله السابق يفجرها: فيفا يغرم نجم الأهلي وتهديد بإيقاف اللاعب

الجمعة 16/يونيو/2023 - 09:53 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
فجر بوراك بوهالوجو، وكيل أعمال المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مفاجأة بشأن تغريم فيفا لـ اللاعب المالي بمبلغ 250 ألف دولار، كقيمة مستحقات له من عملية انتقاله من مولودية الجزائر إلى الأحمر في عام 2019.

وقال بوراك في تصريحات صحفية: "لست على علم الآن عن القضية، فأنا مريض، سلمت الأوراق كاملة إلى المحاميين وكان طلبي الحصول على 400 ألف دولار قيمة مستحقاتي من ديانج

وأضاف: "كما قلت، لقد سلمت القضية ولا أريد سؤال المحامين، إذا حدث ذلك على هذا النحو (250 ألف دولار) لا يمكنني قول أي شيء قبل رؤية الأموال في حسابي، ويمكنني أن أقول ذلك قد يجعلني سعيدًا إذا كان هذا صحيحًا لأنك تعلم أن العلاجات باهظة الثمن، فأنا بحاجة إلى كل بنس".

يذكر أن النادي الأهلي قد تمكن من العودة بالأميرة السمراء للمرة الـ11 في تاريخه، عقب التعادل أمام الوداد المغربي بالأمس 1-1، بعدما فاز في لقاء الذهاب في القاهرة بنتيجة 2-1.

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على راحة سلبية لمدة 7 أيام حتى الأحد المقبل الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، وذلك عقب التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة 11 في تاريخ الفريق.