الأهلي يُحدد شرطاً خيالياً للتخلي عن جوهرته في الصيف

الأحد 18/يونيو/2023 - 01:02 م
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف الإعلامي سيف زاهر عن موقف النادي الأهلي من رحيل الثنائي محمد عبدالمنعم ومروان عطية لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بنهاية الموسم الجاري.

وقال سيف زاهر في تصريحات متلفزة " سيصل النادي الأهلي عروض كبري خلال الساعات القليلة المقبلة للحصول على خدمات الثنائي محمد عبدالمنعم ومروان عطية من النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل".

وأضاف " سيبدأ النادي في التفكير في رحيل الثنائي وعرض الأمر على كولر في حالة وصول عرض بقيمة 7 مليون دولار"


وكشف مصادر إعلامية عن مصير محمد شريف مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وأكدت المصادر أن إدارة الأهلي ترغب في عدم تجديد التعاقد مع محمد شريف الذي ينتهى بنهاية الموسم المقبل، في حال استمر تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة.

وأوضحت بأن الأهلي لا يمانع في رحيل مهاجمه خلال الميركاتو الصيفي القادم في حال وصل عرض قوى، خاصة أن اللاعب يحق له التوقيع لأى فريق في يناير 2024

ومن جهة أخرى أخطر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسئولي القلعة الحمراء بوجود عرض بالفعل للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر في الأهلي: "الشناوي أخطرنا بوجود عرض بالفعل من الدوري السعودي".

وأضاف المصدر: "العرض لم يصلنا بخطاب رسمي ولكن اللاعب أكد لنا أنه يمتلك عرضا".

وأوضح: "العرض بقيمة 5 مليون دولار لصالح الأهلي وراتب الشناوي وفقا للعرض يصل إلى 3 مليون دولار (90 مليون جنيه مصري)".

واختتم: "الأمر سيحسم من خلال جلسة للاعب مع إدارة الأهلي خلال الساعات المقبلة".

يذكر أن النادي الأهلي قد تمكن من العودة بالأميرة السمراء للمرة الـ11 في تاريخه، عقب التعادل أمام الوداد المغربي بالأمس 1-1، بعدما فاز في لقاء الذهاب في القاهرة بنتيجة 2-1.

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على راحة سلبية لمدة 7 أيام حتى الأحد المقبل الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، وذلك عقب التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة 11 في تاريخ الفريق.