بسبب صفقة لاعب الوسط.. ممدوح عباس يصعد ضد مرتضى

الخميس 22/يونيو/2023 - 03:58 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقدم كمال شعيب، محامي ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، ببلاغ للنائب العام، ضد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء المعزول بحكم قضائي، يتهمه فيه إهدار المال العام بالتعاقد مع عمرو السيسي لاعب وسط الفريق.

ويتضمن البلاغ، اتهام مجلس إدارة نادي الزمالك بجريمة الاستيلاء والتربح على أموال النادي وذلك بالتعاقد مع اللاعب عمرو السيسي بمبلغ 51 مليون جنيه مصري، خلال 3 سنوات، من خزانة وأموال النادي، وهو ما يشكل مخالفات مالية وإدارية تثير شبهات ارتكاب جرائم العدوان على المال العام.

وأوضح أن عمرو السيسي يحصل على راتب سنوي في الموسم الأول قدره 6 ملايين جنيه مصري، وفي الثاني 7 ملايين جنيه، وبالموسم الثالث 9 ملايين جنيه، مؤكدا أن اللاعب لا يستحق القيمة المادية التي تم تعديل عقده بموجبها.

وشدد المحامي في بلاغه على أن عمرو السيسي لاعب متواضع المستوى ولا يستحق المبالغ التي تتكبدها خزانة النادي، وأن جميع هذه الأموال لا تدر على النادي أي منفعة أو مصلحة ، وذلك على الرغم من الأزمة المالية التي يعاني منها.

وطالب عباس، في بلاغه بضرورة اتخاذ اللازم وفقا للقانون، حيث أن مجلس الزمالك قام بتنفيذ جريمة الاضرار العمدي وتسهيل الاستيلاء والتربح وتسهيل تربح الغير من أموال النادي.