الشاذلي: ختامها مسك بالحصول على ذهبية آخر سباقات بطولة العالم لناشئي السباحة بالزعانف والمركز الثالث في الترتيب العام لأول مرة في التاريخ

الأحد 25/يونيو/2023 - 01:26 م
كتب: محمد ناجي
سامح الشاذلي
سامح الشاذلي
أعرب سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ عن سعادته بحصول مصر على المركز الثالث باجمالي 14 ميدالية منها 4 ذهبيات في النسخة الـ 18 لبطولة العالم للناشئين للسباحة بالزعانف التي استضافها حمام السباحة الأولمبي باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 19 إلى 24 يونيو الجاري.

وصرح الشاذلي: « ختامها مسك.. سعيد للغاية بنتائجنا في البطولة خاصة في السباق الأخير "سباق 4*100 مونو بنين" الذي يعتبر أقوى سباق في البطولة، وأولادنا أقوياء انتزعوا الميدالية من فم الأسد».

واستطرد: «المنتخب المصري احتل المركز الثالث في الترتيب العام خلف فريق الاتحاد الدولي المتصدر واليونان صاحب المركز الثاني والذي يعتبر إنجاز تاريخي جديد يضاف لإنجازات المنتخب المصري الذي يحقق هذه النتيجة لأول مرة، وأنا سعيد للغاية بهذه النتيجة خاصة أننا رفعنا اسم مصر عاليًا بين دول العالم».

وأكد الشاذلي على أهمية دعم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي أعطى للمنتخب الطاقة والقوة لتحقيق تلك النتائج المشرفة، فضلًا عن ستاد القاهرة الذي ظهر في أفضل شكل ممكن، وكذلك الحضور الجماهيري المبهر والكبير والذي أعطى دفعة معنوية للاعبين.

وأضاف الشاذلي أن منتخب الناشئين والناشئات هذا يعتبر نواه لمنتخب قوي يمثل مصر في السنوات المقبلة ويجعل الفراعنة ينافسون على الذهب دائما ويتواجدون على منصات التتويج.

واختتم تصريحاته قائلًا : «راضٍ عن نتائج المنتخب تمام الرضا، وكذلك عن التنظيم الجيد للغاية والذي نال إشادة جميع الضيوف والمشاركين، وهو ما جعلنا نظهر مصر بشكل رائع».

الجدير بالذكر أن مصر احتلت المركز الثالث في جدول ترتيب ميداليات البطولة برصيد 14 ميدالية متنوعة بواقع 4 ذهبيات، و4 فضيات و6 برونزيات.