" مهاري" الأهلي يكشف كواليس حديثه مع رئيس ريال مدريد

الخميس 06/يوليه/2023 - 07:32 م
كتب: علي عبيد
الأهلي وريال مدريد
الأهلي وريال مدريد
أعرب حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، بعد المفاوضات التي جرت مع النادي ولم تستغرق وقتًا طويلًا، وأبدى تطلعه إلى الفوز بالبطولات مع الفريق في الفترة المقبلة والتتويج بالألقاب وإسعاد الجماهير.


وتحدث الشحات عن تحديات المرحلة المقبلة قائلًا: «عازمون على التتويج بلقب الدوري هذا الموسم بعد غيابه موسمين عن النادي. وأرغب في الوصول إلى ميدالية جديدة في كأس العالم للأندية مع الأهلي»، وأرجع لاعب الأهلي ثبات مستوى الفريق إلى الجدية والتركيز في التدريبات وتجديد دوافع اللاعبين بصورة مستمرة والجهود التي يبذلها الجهاز الفني.

واسترجع الشحات حديثًا سابقًا دار بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد خلال مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، وعقب المباراة التي جمعت بين الأهلي والريال قائلًا: «رئيس ريال مدريد تحدث معي وأكد لي أن الأهلي فريق كبير وأننا قدمنا مباريات كبيرة وتمنى لنا التوفيق».

ووجه حسين الشحات العديد من رسائل الشكر في نهاية حديثه، بدأها بمجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والجهاز الفني وجميع منظومة الكرة بالنادي على دعمها ومساندتها له. كما وجه الشكر إلى جماهير الأهلي والتي أكد أنه لا يستطيع أن يفي بحقها لمساندتها للفريق بشكل عام وتدعيمها له بشكل شخصي في الفترة الماضية.

ووجه رسالة شكر إلى زملائه اللاعبين، مؤكدًا أنهم بمثابة أخوة لا زملاء داخل الفريق، وأنه سعيد بالبقاء معهم لمدة ثلاث سنوات مقبلة، كما وجه أيضًا رسالة شكر إلى جميع أفراد عائلته.