مفاجآت مدوية في تشكيل الأهلي أمام الزمالك.. من يعوض مروان عطية؟

الخميس 13/يوليه/2023 - 09:54 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقر السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة نادي الزمالك مساء اليوم.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك في الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة في لقاء ينقل على قنوات أون سبورتس.

واستقر كولر على تواجد محمد فخري أساسيًا حال تأكد غياب اليو ديانج لعدم رفع الإيقاف بسبب مستحقات وكيله السابق، إذ ينتظر الأهلي وصول خطابًا برفع إيقاف اللاعب بعد تسديد الغرامة منذ أيام.

كما قد يدفع كولر أيضا بمحمد مجدي أفشة أو نبيل كوكا في خط الوسط لتعويض غياب مروان عطية المحتمل عن اللقاء بعد مغادرة معسكر الاحمر اثر وفاة والده صباح اليوم.

ويواجه الأهلي أزمة مدوية تتمثل في عدم وجود لاعبين في مركز خط الوسط المدافع بعد غموض موقف مروان عطية من المشاركة في اللقاء بعد وفاة والده صباح اليوم، حيث تحوم الشكوك حول مشاركته بعد مغادرة معسكر الفريق.

كما يواجه الاهلي أزمة تتمثل في احتمالية غياب أليو ديانج أيضا عن اللقاء بسبب أزمة مستحقات وكيله السابق، حيث ينتظر الأهلي خطاب الفيفا لرفع الإيقاف عن اللاعب للدفع به أمام الزمالك

كذلك يغيب عمرو السولية عن مباراة الفريق أمام الزمالك بسبب الإصابة، إضافة إلى رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري، ما يعني عدم وجود أي لاعبين من الأهلي في مركز خط وسط المدافع.

وتضم القائمة كل من 

 حراسة المرمى: محمد الشناوي- علي لطفي- مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول- خالد عبد الفتاح- ياسر إبراهيم- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم- محمد هاني

خط الوسط: مروان عطية- أليو ديانج- أحمد قندوسي- محمد مجدي "أفشة"- أحمد عبد القادر- بيرسي تاو- حسين الشحات- محمد الضاوي "كريستو"- طاهر محمد طاهر- أحمد نبيل "كوكا"- محمد فخري

خط الهجوم: محمد شريف- محمود عبد المنعم "كهربا"


ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع كالأتي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

الدفاع: معلول - ياسر ابراهيم - محمد عبد المنعم - خالد عبد الفتاح

الوسط: محمد فخري - أفشة أو كوكا - القندوسي - تاو - حسين الشحات

الهجوم: كهربا