رسائل أوسوريو وجلسة شيكابالا.. كواليس نارية من معسكر الزمالك قبل لقاء الأهلي

الخميس 13/يوليه/2023 - 03:55 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل نادي الزمالك كواليس معسكر الفريق الأول لكرة القدم، استعداداً لمباراة القمة أمام الأهلي، المقرر إقامتها في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، في اللقاء المؤجل من الجولة 31 لمسابقة الدوري المصري.

وأكد المصدر أن هناك حالة كبيرة من التركيز داخل معسكر نادي الزمالك، مشيراً إلى أن أعضاء الجهاز الفني للزمالك يحرصون على عقد جلسات مع اللاعبين لمنحهم تعليمات خاصة قبل المباراة من أجل تحقيق الفوز وتقديم عرض قوي يليق بالزمالك.

وتعد هذه المواجهة هي القمة الأولى للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ويسعى لإثبات نفسه في أول ديربي ضد الغريم التقليدي الأهلي، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين وعلاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الأخيرة.

وشدد أوسوريو في حديثه مع لاعبي الزمالك، على أهمية السيطرة على وسط الملعب مشيراً إلى أن خط الوسط سيكون كلمة السر في تحقيق الفوز.

وشدد أوسوريو على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم، وضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الأهلي.

وعقد محمود عبدالرازق "شيكابالا " قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسات مع اللاعبين خلال معسكر الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي.

وقام شيكابالا بتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز وطالبهم بالتركيز الشديد وبذل أقصى جهد خلال شوطي المباراة للظهور بأفضل مستوى.

وشدد شيكابالا في حديثه مع اللاعبين على ضرورة الثقة في أنفسهم وفي قدرتهم على تقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.