بعد اتهامه بالسحر.. "رجب بحة" يكذب مرتضى منصور (فيديو)

السبت 15/يوليه/2023 - 10:39 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رد الحاج رجب بحة ابن محافظة الفيوم، على اتهام مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول، بالقيام بأعمال سحر من أجل خسارة الفريق الأبيض أمام الأهلي.

وأكد مرتضى في تصريحات له أن الزمالك خسر من الأهلى بسبب السحر والجن، عن طريق رجب بحة الذي يوجد قرابه بينه وبين سيد عبد الحفيظ مدير الكره بالأحمر، على حد قوله.

ورد رجب بحة على مرتضى في فيديو انتشر على فيسبوك، قائلاً: "أقسم بالله حرام الاتهام ده، أنا راجل حافظ كتاب الله والسحر شرك بالله".

وأضاف: "ليه الاتهام ده وأنا راجل لدي أولاد وبنات في سن الزواج، أنا لا أعرف سحر ولا أعرف أعمل الحاجات دي، ليه الاتهام بالباطل، انا راجل امي وحافظ القرآن".

تصريحات مرتضى

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "الشحات كانوا بيبعوه ومحمد هاني "الولد المحترم المتربي كان هيتابع مع أفشة وبيرسي تاو، فجأة أصبحوا عمالة، لا أرغب في القول بأنهم يتعاطوا منشطات ولكن هناك أمر غير طبيعي":

وأكمل منصور "تلقيت رسائل منذ هزيمة الأهلي بخماسية من صن داونز وفجأة أهدر أطهر الطاهر ركلة جزاء، الهلال هو من أعاد الأهلي إلى البطولة ومباراة الرجاء رئيس النادي ونائب الرئيس استقالا وإصابة أربعة لاعبين. مباراة الترجي كانت بدون جمهور وإصابة 6 لاعبين إلى آخره. هناك أمر غير طبيعي".

واسترسل: "هناك أحد الأشخاص من الفيوم أرسل لي رسالة بها صورة ساحر منذ هزيمة الأهلي من صن داونز وكل مباراة يعيد إرسالها ومنذ تلك الرسالة، الأهلي لم يُهزم في أي مباراة ولم يخسر أي بطولة".

وتابع رئيس الزمالك المعزول: "هذا الساحر هو مدمر الزمالك عن طريق إصابة اللاعيبين و (تطفيشهم) خارج النادي. هذا الساحر من بلد تُدعى مينا الحيط بالفيوم وهي بلدة سيد عبد الحفيظ وأتحدى أي شخص يقول بأن هذا الساحر ليس من تلك البلدة".

واستطرد: "الأهلي استبدل ملعبه من السلام إلى ستاد القاهرة لكي يتحكم في المباراة فاللقاء على أرضه، الأهلي سدد على نفس العارضة والكرات سُجلت أهداف والزمالك سدد على نفس العارضة ولم تدخل إلى الشباك، إذا الشغل كله على نفس العارضة".

واستكمل منصور تصريحاته بالقول: "من يقول لي بألا أتحجج أقول له بأن هذه الرسالة أُرسلت لي ولم أعد أعرف هل أنتم مؤمنين بالقرآن الكريم أم لا ؟ ودائما ما أستشهد بسورة الفلق فالسحر مذكور في كتاب الله".

واختتم رئيس الزمالك السابق حديثه موضحا: "إعلامي بقناة الأهلي قال مسبقا بأن السحر كان سببًا في خسارة الفريق. هل عندما يُهزم الأهلي يكون السبب السحر وهزيمة الزمالك لا"