إيقاف صفقة الأهلي 3 مباريات بقرار من اللجنة التأديبية.. تابع التفاصيل

السبت 15/يوليه/2023 - 11:29 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الاهلي
الاهلي
كشفت اللجنة التأديبية في الاتحاد البوليفي لكرة القدم، عن إيقاف برونو سافيو، لاعب بوليفار القادم من صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي بيان رسمي أكدت اللجنة التأديبية على إيقاف برونو سافيو 3 مباريات فقط، ويتم تطبيقها محليًا فقط، وليس قاريًا، مما يعني مشاركته في كوبا ليبرتادوريس بصورة طبيعية.

وبناء على ذلك، يغيب برونو سافيو عن مباريات فريق بوليفار في الدوري البوليفي أمام فريق رويال باري وذا سترونجسيت وأورينتي بيتروليرو، وسيعود للمشاركة في المباريات المحلية مع بداية شهر أغسطس القادم.

وكان برونو سافيو قد قام بالاعتداء على جاد فلوريس، أحد حكام الدوري البوليفي قبل أيام قليلة من إتمام انتقاله إلى صفوف الأهلي قبل بداية الموسم الجاري، وقامت اللجنة التأديبية باتحاد الكرة البوليفي بفتح تحقيق في تلك الواقعة، إلا أنه تم إغلاقه سريعًا، بعد رحيل اللاعب عن فريق بوليفار وانتقاله إلى النادي الأهلي، في الصيف الماضي.

وعقب إعلان نادي بوليفار عن استعادة خدمات البرازيلي برونو سافيو في الصيف الجاري، قادمًا من الأهلي، قامت اللجنة التأديبية باتحاد الكرة البوليفي بإرسال خطاب رسمي إلى النادي، تخطره فيه بإعادة فتح التحقيق مُجددًا، والذي انتهى بإيقاف اللاعب 3 مباريات.