عاجل - الأهلي يحسم الصفقة الصيفية الثانية بنسبة 92% .. تعرف عليها

الخميس 20/يوليه/2023 - 03:32 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حسم الصفقة الصيفية الثانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد العاقد مع إمام عاشور من ميتلاند الدنماركي.

ووفقا لما ذكره موقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في الانتقالات، فإن مسؤولي النادي الأهلي حسموا صفقة جديدة، خلال الصيف الحالي، وهو البرازيلي جوستافو سوزا، نادي جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

وأضاف الموقع أن الأهلي حسم الصفقة الثانية وهو البرازيلي جوستافو سوزا بنسبة تصل إلى 92 %.

يبدأ فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، اليوم، الاستعداد لمباراة بيراميدز، حيث أغلق الجهاز الفنى للفريق بقيادة مارسيل كولر ملف مباراة الحدود وبدأ التركيز فى مباراة بيراميدز.

ويطمح السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في الفوز على بيراميدز في مباراته المقبلة للحفاظ علي سلسلة اللا هزيمة في الدوري، بخلاف أن مباراة الفريقين أصبحت من المواجهات الكبرى للمارد الأحمر فى بطولة الدورى وتُعد المحطة قبل الأخيرة فى هذا الموسم للفريق الأهلاوى الذى سيختتم المسابقة الأربعاء المقبل بمواجهة المصري البورسعيدي ببرج العرب.

ويبحث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح بعض العناصر في صفوف الفريق راحة لمدة 5 أيام.

وهناك استقرار الفريق الأحمر تحت قيادة مارسيل كولر على خطوة حصول الفريق الأحمر على راحة يوم الجمعة، على أن يعود الفريق يوم السبت من أجل أداء تدريباته والكشف عن قائمة اللقاء.