هل تحرك الأهلي للتعاقد مع نجم بيراميدز؟.. شوبير يكشف

الجمعة 21/يوليه/2023 - 01:50 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف النادي الأهلي من الدخول في مفاوضات رسمية لبحث امكانية الحصول على خدمات مصطفى فتحي، لاعب التعاون السعودي، لضمه في الصيف الجاري.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية "نادي بيراميدز قام بإرسال مبلغ مليون دولار لإدارة التعاون السعودي لتفعيل بند الشراء النهائي في عقد إعارة مصطفى فتحي، الذي انتهى بنهاية الموسم الجاري".

وتقام مباراة الأهلى وبيراميدز فى الثامنة والنصف مساء الأحد المقبل باستاد الدفاع الجوى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدورى المصرى.

ويخطط كولر خلال تدريبات الفريق لعلاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباريات الأخيرة وآخرها أمام حرس الحدود.

ويركز الجهاز الفني على عدد من التدريبات التخصصية مستعينا بمحلل أداء الفريق ياسين ميكاري وأندويا مدرب الأحمال في الجانب البدني من المران.

ويسعى مدرب الأهلي لرفع المعدلات أمام المرمى من أجل إنهاء الهجمات بشكل جيد، علاوة على تجنب الهفوات الدفاعية التي يسقط فيها الفريق.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدورى المصرى الممتاز فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وتوج الأهلى بلقب الدورى رقم 43 فى تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، ويعد الأهلى البطل التاريخى للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة في مقابل 14 لقبا للزمالك وثلاثة للإسماعيلى ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأوليمبى.