عرض يوناني يهدد بقاء جوهرة الزمالك.. ومرتضى منصور في صدمة

الجمعة 21/يوليه/2023 - 05:03 م
كتب: علي عبيد
مرتضى منصور
مرتضى منصور
تلقى في الساعات القليلة الماضية اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر بنادي الزمالك عرضًا من نادي باناثانكيوس اليوناني، للاحتراف ضمن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب الإعلامي أمير هشام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":" تقارير صحفية .. عرض رسمى من نادى ⁧‫باناثانيكوس‬⁩ اليونانى لضم أحمد فتوح لاعب ⁧‫الزمالك‬⁩".

ويعود فريق الكرة الأول بنادى الزمالك للتدريبات السبت المقبل استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيرى التونسى فى افتتاح مشوار الفريق بالبطولة العربية، حيث حصل الفريق على راحة عقب نهاية المباراة الأخيرة له بالدورى أمام فاركو والتى انتهت بالتعادل 2/2 فى الجولة الأخيرة.

وتقام مباراة الزمالك واتحاد المنستيرى يوم الجمعة 28 يوليو الجارى، على أن يلتقى الزمالك مع الشباب السعودى فى الجولة الثانية من دور المجموعات يوم 31 يوليو.

تمكنت إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي من الاتفاق مع إدارة طلائع الجيش على خطوة عودة أحمد أيمن منصور إلى الفريق الأبيض خاصة انه تواجد خلال الموسم الحالي على سبيل الإعارة.

وهناك اتفاق بين إدارة نادي الزمالك مع أحمد أيمن منصور على العديد من الأمور الخاصة بعقده مع الفريق.

وجاء تمسك الزمالك بخطوة عودة أحمد أيمن منصور من أجل ترشيد النفقات في ملف الصفقات، بالتزامن مع رغبة المدير الفني في ضم مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، حيث يجيد اللعب في مركز المساك والظهير الأيسر وخط الوسط.

وابلغت إدارة نادي الزمالك، اللاعب أحمد أيمن منصور بالتواجد ضمن صفوف الفريق الأبيض قبل خوض منافسات البطولة العربية.