بسبب شيكابالا وإمام عاشور.. حسين لبيب يكشف كواليس مرتضى منصور

الأحد 23/يوليه/2023 - 12:58 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة السابقة للزمالك، عن قيامه بتوقيع عقدا جديدا مع إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأبيض السابق ولكن لم يتم توثيقه، من قبل مرتضى منصور رئيس النادي المعزول.

وقال في تصريحات تليفزيونية "وقعت عقدا جديدا مع إمام عاشور لمدة 4 مواسم يبدأ موسم 2021 – 2022 وينتهي موسم 2024 – 2025 وكانت تبلغ قيمته 8 ملايين جنيه سنويا، بعد خصم قيمة الضرائب وذلك تقديرا لأنه لاعب قوي ومميز وصغير السن".

وكشف "سلمت النسخ الأربعة لإدارة الزمالك الحالية، لأنني وقعت العقد يوم 21 نوفمبر 2021 ورحلت بعدها ب5 أيام فقط ولم يسعفنا الوقت لتوثيق هذا العقد".

وكشف "أما عن سبب عدم توثيق العقد، اسألوا مرتضى منصور رئيس الزمالك، الذي تولى المهمة بعد رحيلي عن هذا الأمر، الوقت لم يسعفنا لتوثيق العقد مع إمام عاشور".

وأوضح "وضعت شرطا وحيدا في عقد إمام عاشور يقضي بحصول الزمالك على 25% من قيمة أي عقد إعلاني يجلبه إمام عاشور لنفسه أو 80% من قيمة أي عقد إعلاني يجلبه له الزمالك".

واختتم "توليت رئاسة الزمالك 6 أشهر فقط ولست مسؤولا عن أزمة بدأت عام 2015 وهنا الحديث عن غرامة شيكابالا، ولكن لماذا حدثت هذه الأزمة، بينما كان البعض يتحدث عن خصم مستحقات لشيكابالا وتوقيعه على عقد قيمته ألف جنيه شهريا من أجل سداد مستحقات لشبونة".