مفيش مجاني .. القناة الناقلة لمباريات الزمالك حصريا بالبطولة العربية

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 07:00 م
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يترقب عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة العربية واحدة من أهم البطولات فى العالم العربى، وهى بطولة كأس العرب للأندية التي تنطلق نسختها هذا العام بمشاركة الزمالك ممثل مصر الوحيد.

وتنتظر عشاق الفارس الأبيض مواجهات مثيرة مرتقبة للزمالك في البطولة العربية أبرزها مع النصر السعودي الذي يضم بين صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتستضيف السعودية لقاءات دور المجموعات، وتقسم الأندية إلى 4 مجموعات، كل مجموعة تحتوي على 4 فرق تلتقي بعضها البعض مرة واحدة، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني إلى ربع النهائي.

ويقع الزمالك في المجموعة الثالثة بجوار كلا من الاتحاد المنستيري التونسي والنصر السعودي والشباب السعودي.

وأعلنت قنوات " SSC " السعودية أنها الناقل الحصرى لكأس الملك سلمان للأندية فى الوطن العربى.

وتبدأ أول لقاءات الزمالك في دور المجموعات من البطولة العربية 2023، يوم الجمعة 28 من الشهر الجارى،بمواجهة الاتحاد المنستيري على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

وسيلاقي لشباب السعودى يوم 31 يوليو على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، وتقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، وتقام مواجهة لزمالك والنصر السعودى يوم، 3 أغسطس على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.


قائمة الزمالك في البطولة العربية

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثى - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.