تقرير سري لكولر.. ثنائي الأهلي الأساسي مهددان بالرحيل "صدمة لعشاق الأحمر"

السبت 29/يوليه/2023 - 03:32 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
مارسيل كولر
مارسيل كولر
كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أنهي تقريره الخاص بالراحلين عن صفوف القلعة الحمراء، إذ تطول قائمة الراحلين الثنائي طاهر محمد طاهر أو أحمد عبد القادر.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي الداخلية يوم الأحد المقبل على ستاد الكلية في إطار دور الـ15 في بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والداخلية في تمام السابعة مساء على ستاد الكلية الحربية، على أن يلتقي الفائز في المباراة مع نادي المصري البورسعيدي يوم 3 أغسطس المقبل.

وقالت المصادر إن كولر قد يطيح بطاهر محمد طاهر أو أحمد عبد القادر من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تراجع المستوى بشكل كبير خلال الأشهر الأخيرة.

وأوضحت المصادر أن كولر غير مقتنع بمستوى طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر في الفترة الماضية، وهو ما جعل الثنائي حبيسًا لدكة البدلاء في المباريات الأخيرة على المستوى المحلي والأفريقي.

وأضاف أنه حال التعاقد مع لاعب جناح أفريقي خلال الصيف الجاري، سيكون طاهر محمد طاهر أو عبد القادر خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي بنسبة تصل إلى 90%.