تفاصيل جلسة أوسوريو مع نجم الزمالك قبل موقعة النصر

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 02:03 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أدى تسعة لاعبين بفريق الزمالك، صباح اليوم الثلاثاء، تدريبات استشفائية بصالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة استعدادًا للقاء النصر السعودي المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وخاض التدريبات الاستشفائية كل من محمد صبحي وحمزه المثلوثي وحاتم سكر وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا وأحمد سيد "زيزو "ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وعمر جابر.

وفضّل الجهاز الفني خوض هذه المجموعة لتدريبات استشفائية خوفًا من تعرضهم للإجهاد عقب المشاركة في لقاء الشباب السعودي بالأمس .

وتوجه لاعبو الزمالك المستبعدين والبدلاء من قائمة الفريق التي خاضت مباراة الشباب السعودي إلى ملعب عكاظ لخوض التدريب تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني وجهازه المعاون.

وأدى محمد عواد ومحمد نديم ثنائي حراسة مرمى الفريق عملية إحماء منفردة قبل بداية مران اليوم الذي أُقيم على ملعب عكاظ تحت إشراف محمد عبد المنصف مدرب الحراس وبعدها أدى الثنائي تدريبات قوية تضمنت التركيز من قبل من جانب مدرب الحراس على التسديدات على مرمى صغير .

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك جلسه مع السنغالي إبراهيما نداي جناح الأبيض والذي تواجد ضمن المجموعة التي خاضت مران اليوم.

واطمأن المدير الفني على قدرة اللاعب على المشاركه بشكل طبيعي فى التدريبات، بعدما غاب عن لقاء الشباب السعودي بالأمس بسبب إصابته بكدمة في الفك تعرض لها خلال لقاء الاتحاد المنستيري.