في ودية مثيرة.. ليفربول يخسر أمام بايرن ميونخ 4/3

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 04:33 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
خسر ليفربول الإنجليزي أمام بايرن ميونخ بنتيجة 4/3 في مباراة ودية مثيرة، أقيمت اليوم الأربعاء، في سنغافورة.

تقدم ليفربول بهدف مبكر بعد مرور أقل من دقيقتين، سجله الهولندي كودي جاكبو بعد تعاون رائع مع زميله البرتغالي ديوجو جوتا، وفي الدقيقة 28، نفذ أندرو روبرتسون ركلة ركنية، قابلها فيرجيل فان دايك، القائد الجديد لليفربول برأسية قوية في الشباك.

قلص بايرن ميونخ الفارق بهدف سجله سيرج جنابري في الدقيقة 33، قبل أن يعود نفس اللاعب ليمرر كرة إلى ليروي ساني، ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 42، واستعاد ليفربول تقدمه في الدقيقة 66 بهدف سجله لويس دياز، الذي شارك بديلا مع بداية الشوط الثاني بعد تمريرة متقنة من محمد صلاح، نجم منتخب مصر، وقائده.

وفي الدقيقة 75، غادر صلاح الملعب ضمن 4 تبديلات دفعة واحدة، أجراها الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لليفر، ولم تتوقف الإثارة عند هذا الحد، بل تعادل الفريق البافاري مجددا بهدف سجله جوسيب ستانيسيتش في الدقيقة 80.

احتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع، استغلها بايرن في إضافة الهدف الرابع عبر اللاعب الشاب فرانز كراتسيج الذي هز الشباك في الدقيقة 91 بعد تمريرة من ماتيس دي ليخت.

وكاد الفريق الألماني أن يضاعف النتيجة بهدف خامس، لولا تألق الحارس البرازيلي، أليسون بيكر، الذي تصدى لأكثر من فرصة خطيرة.