القصة الكاملة لـ انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي.. ورد رسمي يحسم الجدل

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 03:06 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



حالة كبيرة من الغموض والترقب تفرض نفسها على مستقبل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مع فريقه بعد تلقيه عرض خرافي من اتحاد جدة السعودي للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وقالت صحيفة الرياضية السعودية إن اتحاد جدة فتح خط مفاوضات مع ليفربول وفي الوقت نفسه يحاول إقناع صلاح بالموافقة على الانتقال إلى الدوري السعودي، وأن يلحق بزميليه روبرتو فيرمينو وفابينيو.

ونقلت الصحيفة تصريحات عن مصدر مقرب من الدولي المصري، قائلاً: "صحيحٌ. هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي، هذا ما أستطيع قوله، فحتى الآن لا أملك تفاصيل أخرى".

وتابع: "لابدَّ أن يكون العرض مغريًا للنجم المصري من أجل القدوم للعب في السعودية ، صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه في إنجلترا".
وأشارت إلى أن عرض لصلاح، يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.

وحسم الكولومبي رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الجدل بشأن مستقبل اللاعب، الذي ارتبط اسمه خلال الساعات الماضية بالانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكتب رامي عباس عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس" "تويتر سابقا"، الاثنين: "إذا كنا نفكر في الرحيل عن ليفربول هذا العام، ما كنا سنجدد التعاقد مع النادي في الصيف الماضي، محمد صلاح ملتزم بعقده مع ليفربول".