الأهلي فى 24 ساعة | كهربا يصدم الزمالك .. عبدالحفيظ يرفض طلب الخطيب .. ورحيل نجم جديد

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 06:17 م
كتب: سليم محمود
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهد النادي الأهلي خلال الساعات الماضية العديد من الأحداث البارزة على الساحة الرياضية.

وتمحورت أحداث الساعة داخل جدران النادي الأهلي حول مخطط كهربا نجم القلعة الحمراء لانهاء ازمة غرامة الزمالك اضافة الي كواليس رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة ومصير احمد قندوسي المحترف الجزائري.

كواليس رحيل سيد عبدالحفيظ

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي كان بقرار إداري 100 %.
وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي : علشان الكلام اللي بيتقال كتير في الشارع، رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة قرار داخلي من مجلس إدارة الأهلي بنسبة 100 %، والإدارة رأت أن هذا توقيت مناسب جدا لاتخاذ القرار".
وأضاف:" كل الكلام اللي بتسمعه عن إن سيد عبد الحفيظ معروض عليه منصب في لجنة التخطيط وشركة الكرة صحيح 100 %".
وتابع:" سيد عبد الحفيظ طلب مهلة للتفكير لكنه غير مرحب أو غير متحمس وهذا حقه تماما".


مصير غامض لاحمد قندوسي

طالبت إدارة الأهلي من الجزائري حمد القندوسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإختيار ما بين العروض التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة للخروج علي سبيل الإعارة لمدة موسم بناء علي وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وتلقي الأهلي 5 عروض لإستعارة القندوسي من العربي الكويتي وشباب بلوزداد وإتحاد العاصمة والجونة وزد، وأسقرت إدارة الاهلي علي خروج القندوسي للإعارة في ظل أن لائحة إتحاد الكرة لا تجيز لأي فريق سوي ضم خمس لاعبين فقط لصفوفه محترفين بينما يملك الفريق الأحمر كل من بيرسي تاو وعلي معلول واليو ديانج ورضا سليم وأحمد القندوسي وبالتالي يحتاج لخروج الأخير في ظل المفاوضات المتقدمه للتعاقد مع مهاجم جديد.

سيناريوهات انهاء ازمة كهربا وغرامة الزمالك

أكد الإعلامي أحمد شوبير، وجود سيناريوهين أمام محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، بعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم بمنحه 60 يوما لتسديد الغرامة المالية لنادي الزمالك، مع إيقافه لمدة 6 أشهر حال عدم التسديد ترفع بمجرد الدفع.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي : إذا قرر كهربا تسديد الغرامة سيدفع يوم 6 أكتوبر، وهو اليوم الأخير للمهلة ويكون القيد انتهى".

وأضاف:" خلال المهلة المحددة لدفع الغرامة، يحق لكهربا اللعب للنادي الأهلي في أفريقيا ومع منتخب مصر".

وتابع:" السيناريو الثاني وهو دمه تقيل على كهربا وأثقل على الزمالك، وهو طلب حيثيات القرار ثم تقديم الاستئناف، وهنا يتم إيقاف الحكم بمجرد الاستئناف مثلما حدث في السابق، لكن كهربا عاوز يخلص من هذه القصة والموسم الماضي كان موسم استثنائي، خصوصا إن اللاعب هيبدأ الموسم الجديد بإيقاف 6 مباريات".

واختتم:" أتوقع أن ينتهي هذه الأمر نهائيا بنهاية المهلة المحددة يوم 6 أكتوبر المقبل، لكي يكون الميركاتو انتهي ولا يستفيد الزمالك من الأموال بالشكل الأمثل".