أخبار الزمالك | أوسوريو يهدد بالرحيل .. ونجم الفريق يفجر أزمة جديدة

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 04:56 ص
كتب: سليم محمود
خوان أوسوريو
خوان أوسوريو
ضربت الازمات نادي الزمالك خلال الساعات الماضية حيث شهدت تهديد اوسوريو مدرب القلعة البيضاء بالرحيل فضلا عن تأجيل دعوي قضائية ضد مرتضى منصور رئيس النادي السابق.

كما تسبب المهاجم البنيني سامسون أكينولا فى أزمة جديدة داخل نادي الزمالك.

سامسون أزمة جديدة فى الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشأن مصير المهاجم البنيني سامسون أكينولا مع نادي الزمالك.
وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي:" اللي عمل عقد سامسون مع الزمالك، وضع بند بأحقية فسخ التعاقد عقب نهاية الموسم بأسبوع، والزمالك غير جاهز لدفع المستحقات البالغ قيمتها 800 ألف دولار (500 ألف لنادي كاراكاس الفنزويلي و 300 ألف للاعب)، وبالتالي لم يفسخ العقد وتم قيده في قائمة الموسم الجديد".

وأضاف:" الزمالك يريد بيع أو إعارة سامسون لتحقيق أي استفادة مادية، لكن لا يوجد عروض لضمه".

اوسوريو يهدد بالرحيل

هدد الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو مدرب نادي الزمالك بالرحيل وفسخ عقده حال عدم الاستجابة الي مطالبه.
أوسوريو اشترط على إدارة الزمالك حصول اللاعبين على كل مستحقاتهم المالية عن الموسم الحالي وحصوله على كل مستحقاته المتأخرة للاستمرار مع الفريق الموسم المقبل".


تأجيل دعوي ضد مرتضى منصور الي 7 سبتمبر


قررت المحكمة الاقتصادية اليوم الثلاثاء تأجيل أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بحكم قضائي بتهمة سب وقذف لمياء خيري مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات لجلسة 7 سبتمبر المقبل وذلك للاطلاع.

كانت لمياء خيري رئيس لجنة التفتيش المالي والإداري والمدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات تقدمت بالعديد من البلاغات ضد مرتضى منصور بعدما ادعى حصولها على رشوة أثناء قيامها بالتفتيش على أعمال نادي الزمالك.

كما تقدم محامي لمياء خيري ببلاغ يفيد تضرر موكلته من مرتضى منصور لنشره منشورا بتاريخ 10 أبريل 2021 عبر موقع التواصل الاجتماعي يتضمن سبا وقذفا في حق الشاكية بمناسبة أدائها للأعمال المسندة إليها باعتبارهم موظفين عموميين لفحص الأعمال المالية بنادي الزمالك.