عبد الملك يفتح النار على أحمد مرتضى بسبب أيمن يونس.. تصريحات قوية

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 04:40 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق، العديد من التصريحات النارية ضد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي، بعدما صرح الأخير بأنه حصد بطولات أكثر من أيمن يونس نجم الأبيض في ثمانينيات وتسعيينات القرن الماضي.

وكان يونس قد طالب أعضاء مجلس إدارة الزمالك الحاليين بالاستقالة إذا كانوا يحملون "ذرة حب للنادي" في ظل أزماته الراهنة، وإيقافه عن القيد من قبل الفيفا، مما أغضب أحمد مرتضى.

وكتب عيد عبر حسابه على تويتر "البطولات: ‏وقف القيد، فشل في تجديد عقود النجوم، بيع نجوم الفريق، بيع أهم لاعب في مركزه إمام عاشور دون نسبة إعادة بيع ورجوعه للمنافس".

وأضاف "أيمن يونس حصد 3 ألقاب دوري أبطال أفريقيا مع الزمالك، بينما لم يتوج بها الأبيض على مدار 10 سنوات تمثل عهد هيمنه مرتضى منصور في وجود نجله بمجلس الإدارة".

وتابع "أبوك يخوض في أعراض الناس ولاعبي النادي وأحمد مرتضى ذهب إلى أرض النادي بمدينة 6 أكتوبر لمجرد التقاط الصور".

وكشف "تزايد الأعداد داخل النادي إذ بلغت 100 ألف عضوية وفق قوله، ولكن هناك عجز من الأعضاء عن إيجاد مجرد مكان للجلوس فقط داخل النادي في ظل هذه الكثافة".

وأوضح "لقد فشلت حتى في ضبط المنبه لأخيك كي ينتبه ليدفع غرامة أتشيمبونج،بينما اهتما بالتخطيط لوالدهما في انتخابات النادي".

واختتم "لا يمكن وضع أيمن يونس أو حتى "رباط حذائه" في مقارنة مع أحد، حيث قاتل وسال دمه من أجل أن يساهم في صناعة تاريخ للنادي، وأحمد مرتضى اذا لقيت 10 معاك من الجمهور يبقى أنت الكسبان".