تعرف على البعثة المصرية المشاركة ببطولة أفريقيا للكاراتيه بالمغرب

الخميس 10/أغسطس/2023 - 11:29 م
كتب: محمد ناجي
منتخب مصر الكاراتيه
منتخب مصر الكاراتيه


يستعد المنتخب المصري للكاراتيه، للمشاركة في منافسات البطولة الأفريقية للكاراتيه للناشئين والشباب والكبار، المقرر إقامتها خلال الفترة من 13 وحتى 21 أغسطس الجاري في دولة المغرب.

ويترأس بعثة المنتخب المصري للكاراتيه في المغرب الدكتور سامح الشبراوي طنطاوي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه.

وتضم قائمة المنتخب المصري للكاراتيه 27 لاعب كالتالي: "آدم أحمد في كاتا فردي ناشئين، أسامة الشربيني في كاتا فردي شباب، علي صلاح الدين في كاتا جماعي شباب، زين الدين محمد في كاتا جماعي شباب، عبد الرحمن أحمد في كاتا جماعي شباب، كريم وليد صلاح الدين في كانا فردي رجال، زياد محمد في كاتا جماعي رجال، عبد الرحمن هشام في كاتا جماعي رجال، مصطفى محمد الغباشي في كاتا جماعي رجال".

بالإضافة إلى كلًا من: "معاذ أحمد في وزن 52 كجم، عبد الله علي في وزن 57 كجم، آدم أحمد في وزن 63 كجم، أحمد نادر في وزن 70 كجم، فؤاد غالب في وزن فوق 70 كجم، سامر محمود في وزن 55 كجم، ياسين فرحات في وزن 61 كجم، أحمد سامح في وزن 68 كجم، يوسف هاني في وزن 76 كجم، عمر عثمان في وزن فوق 76 كجم، عمرو علاء حسين في وزن 60 كجم، علي محمد الصاوي في وزن 67 كجم وجماعي، عبد الله ممدوح في وزن 75 كجم وجماعي، يوسف عماد في وزن 84 كجم وجماعي، طه طارق في وزن فوق 84 كجم وجماعي، عبد الله هشام جماعي، أحمد رجب جماعي، عمر أشرف جماعي”.

ويحضر الثنائي محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي، وسيد نصر نائب رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للكاراتيه، اجتماعات الاتحاد الأفريقي التي ستقام على هامش البطولة الأفريقية بالمغرب.

وقد التقى محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، مع لاعبي المنتخب المصري للكبار والشباب والناشئين للكاراتيه قبل السفر لخوض منافسات البطولة، وقدم لهم الدعم والمساندة والتحفيز وطالبهم بتحقيق النتائج والميداليات المتنوعة ورفع علم مصر عاليًا في جميع المحافل والبطولات الرياضية المختلفة.

من جانبه، أكد محمد الدهرواي رئيس الاتحاد أن لاعبي المنتخب المصري جاهزون لحصد العديد من الميداليات المتنوعة في البطولة الأفريقية.

أضاف أن مجلس الإدارة حرص على تذليل كافة العقبات أمام الجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو التربع علي منصة التتويج.