رقم قياسي مرتقب لـ محمد صلاح أمام تشيلسي

الأحد 13/أغسطس/2023 - 10:48 ص
كتب: علي عبيد
محمد صلاح
محمد صلاح
ينتظر محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي تحقيق رقمًا قياسيًا أثناء مواجهة نادي تشيلسي الليلة في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

واستطاع النجم المصري محمد صلاح إحراز أهدافًا لال الست مواسم الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي منذ إنضمامه في 2017 لفريق ليفربول قادما من نادي روما الإيطالي.

ويعادل محمد صلاح أرقام الثلاثي المعتزل الان شيرر وواين روني وفرانك لامبارد في سجل الأكثر تسجيلا في المباراة الإفتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي مسجلا 8 أهداف .

وفي حال تسجيله هدفًا اليوم أمام البلوز صبح أول لاعب في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي يسجل لفريقه في المباراة الإفتتاحية لـ 7 مواسم متتالية.

ويحل نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي تشيلسي في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.


وستقام مباراة الليفر أمام منافسه تشيلسي في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وسيتولى الإدارة التحكيمية للمباراة أنتوني تايلور والذي سيقام على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

وافتتح مانشستر سيتي حامل اللقب باريات الدوري الإنجليزي، يوم الجمعة الماضي، حيث حقق الفوز أمام منافسه بيرنلي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب تيرف مور.