الأهلي في 24 ساعة | رحيل نجم جديد .. كولر يناور الخطيب .. والشحات مهدد بالسجن

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 09:44 م
كتب: سليم محمود
الاهلي
الاهلي




شهدت ال 24 ساعة الماضية تطورات جديدة داخل جدران النادي الأهلي حيث يودع غدا الثلاثاء مهاجمه محمد شريف بعد التعاقد مع نادي الخليج السعودي.

فيما شهد النادي الأهلي مناورات من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني في أزمة تجديد عقده لقيادة المارد الاحمر.

الاهلي يودع محمد شريف غدا
أعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين عن رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وكتب عمر ربيع ياسين عبر حسابه: "‏الأهلي يودع محمد شريف رسمياً غداً .. إلي الخليج السعودي لمدة عامين".

واضاف عمر ياسين : محمد شريف ينتقل الي الخليج السعودي مقابل مليون ونصف المليون دولار لمدة ٣ مواسم مع شرط جزائي في عقده لصالح النادي الاهلي تبلغ قيمته ١٥٠ مليون جنيه في حالة عودته الي الدوري المصري.

وأبدت إدارة الأهلي موافقة مبدئية على رحيل محمد شريف إلي الخليج السعودي في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بناء علي العروض التي تلقاها النادي في الساعات الأخيرة.

ووضعت الإدارة الحمراء شرطين رئيسيين للموافقة علي رحيل اللاعب أولهما تمديد تعاقده الذي ينتهي الموسم الجاري لأربع سنوات قادمة ويخرج معاراً لمدة عام والثاني ان تكون القيمة المالية للإعارة لمدة موسم مليون ونصف المليون دولار.


كولر يناور إدارة الخطيب

دخلت إدارة الأهلي في مفاوضات مكثفة مع السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لتحديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي، جلسة مع كولر قبل سفر الأخير إلي بلاده لقضاء الإجازة، عرض خلالها عليه، تمديد تعاقده موسما آخر ليستمر حتي ٢٠٢٥.

وأبدى “كولر”، موافقة مبدئية على تمديد تعاقده، ولكنه طلب التواصل مع الشركة المكلفة بإدارة أعماله في سويسرا، وتم تكليف خالد مرنجي بهذا الأمر.

تطور جديد في قلم الشحات والشيبي

باشرت النيابة العامة بالقاهرة تحقيقاتها في البلاغ رقم ٤٦٩٦٠٧ لسنة ٢٠٢٣ نيابة القاهرة الجديدة الكلية، والمقدم من محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، بشأن واقعة اعتداء اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عليه، عقب انتهاء مباراة نادي بيراميدز والنادي الأهلي والتي أقيمت يوم ٢٣ يوليو الماضي على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، وانتهت بفوز صاحب الأرض بثلاثة أهداف دون مقابل، وتم تكليف خبير فني من قبل النيابة لفحص الفيديوهات المقدمة وتقديم تقريره بشأنها.

وفور ورود التقرير سيتم طلب سماع أقوال المشكو في حقه حسين الشحات.

ومثل اللاعب محمد الشيبي بشخصه أمام النيابة العامة، وأدلى بأقواله أمامها مقدماً ما لديه من أدلة وشهود لثبوت الواقعة، وقام ببيان حجم الأضرار التي لحقت به، وكذلك تم سماع شهود الإثبات في الواقعة، وتفريغ الفيديوهات المقدمة على "فلاشة" لرئيس النيابة الكلية.

كما أكد اللاعب في حديثه مع النيابة أنّه على ثقة كاملة بأنّ التحقيقات التي تجريها النيابة العامة ستنصفه، وأنّ ما ستؤول إليه التحقيقات سيكون له الأثر الفعّال في تحقيق الردع العام والخاص في المجتمع الرياضي بمصر.