الأهلي في 24 ساعة | رحيل نجم جديد رسميا .. وفسخ عقد هدف الزمالك

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 06:42 م
كتب: سليم محمود
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
شهدت ال 24 ساعة الماضية تطورات جديدة داخل جدران النادي الأهلي حيث رضخ لمطالب المهاجم الكونغولي والتر بواليا من اجل الرحيل.

فيما شهد النادي الأهلي رحيل بديل على معلول اضافة الى اول تحرك ضد بلاغ محمد الشيبي لاعب بيراميدز في ازمة قلم حسين الشحات.


رحيل بديل على معلول

أعلن نادي زد عن تعاقده مع أحد لاعبي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد زد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ضم محمد أشرف ظهير أيسر الأهلي، بشكل رسمي.

وتعاقد الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة مع محمد أشرف لاعب الأهلي الشاب، لمدة موسمين بداية من الميركاتو الصيفي الجاري، على سبيل الإعارة.

أزمة السوبر المصري

أرسل النادي خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه الاستفسار عن موعد ومكان بطولة السوبر المحلي التي تقام سنويًا من مباراة واحدة بين بطل الدوري والكأس.

وزاد الأهلي في استفساره عن لائحة البطولة والحقوق التسويقية والجوائز المالية الخاصة بها. وعما إذا كان هناك تعديلات جديدة قد طرأت على نظام البطولة المعمول به في المواسم الماضية.. جاء ذلك لتوفير كافة المعطيات اللازمة للجهاز الفني للأهلي حتى يقوم بالترتيبات الإدارية والفنية وفق مشاركات الفريق المقررة في الموسم الجديد محليًا وقاريًا.

اول تحرك من الاهلي ضد بلاغ قلم الشيبي

ارسل النادي الأهلي البلاغ المقدم من المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز ضد حسين الشحات نجم المارد الأحمر الي الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.
كان المغربي محمد الشيبي حضر الي النيابة العامة للادلاء بأقواله في البلاغ المقدم من جانبه ضد حسين الشحات لاعب النادي الاهلي بداعي التعدي عليه بالضرب بالقلم وسبه بعد انتهاء مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز.
واستند النادي الأهلي في ارساله البلاغ المقدم من جانب محمد الشيبي لاعب بيراميدز ضد حسين الشحات الي ان الفيفا يمنع اللاعبيين من اللجوء للقضاء في المشاكل الخاصة بلعبة كرة القدم .

الاهلي يرضخ لمطالب المهاجم الكونغولي

رضخ النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب الي مطالب المهاجم الكونغولي والتر بواليا من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء.

كان والتر بواليا طالب بمنحه كامل عقده حال الرحيل عن النادي الأهلي بعد عودته من الإعارة.

وهدد والتر بواليا النادي الأهلي بتقديم شكوى الي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من أجل الحصول على مستحقاته المالية كاملة.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الاهلي إن إدارة القلعة الحمراء توصلت لاتفاق مع المهاجم الكونغولي والتر بواليا بمقتضاه يتم سداد مبلغ 900 ألف دولار قبل إنهاء عقده وفسخه ، وارتبط اسم بواليا بالانتقال للزمالك في الأيام الماضية .