أخبار الزمالك | الأبيض ينسحب من هذه البطولة.. وخليفة جديد لمرتضى منصور بعد الإطاحة به

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 07:32 م
كتب: سليم محمود
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك

ضربت الازمات نادي الزمالك خلال الساعات الماضية حيث شهدت انسحاب الفارس الأبيض من البطولة العربية لكرة اليد.

كما شهدت تطورات فى ملف المعارين ورحيل عمرو السيسي الى جانب ترشيح بديل مرتضى منصور فى رئاسة القلعة البيضاء .


انسحاب الزمالك من البطولة العربية لليد
قرر نادى الزمالك الانسحاب من المشاركة في البطولة العربية رقم 38 لأندية كرة اليد والمقرر إقامتها بمدينة القطيف خلال بالسعودية 16 إلى 27 أغسطس الجاري.

وجاء قرار الإعتذار عن المشاركة بسبب عدم التوصل لحل لأزمة مستحقات المدير الفني السابق الإسباني ماتيو جارالدا إضافة إلى المحترف الأرجنتيني جيمس باركر اللذان تقدما بشكوى للاتحاد الدولي للعبة بسبب مستحقاتهما المتأخرة لدى النادي الأبيض وهو ما جعل الاتحاد الدولي يرسل لنظيره المصري بضرورة عدم استخلاص الأوراق الخاصة بسفر بعثة الفارس الأبيض إلا بعد الإنتهاء من هذه الأزمة.

أوسوريو ينقذ الدينامو


كشف مصدر مطلع داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، من رحيل عمرو السيسي، لاعب الوسط، في الفترة المقبلة.
وأكد المصدر أن أوسوريو تراجع عن فكرة رحيل عمرو السيسي وتمسك باستمرار اللاعب مع الفريق الأبيض بعد اقتناعه بالمستوى الذي ظهر عليه خلال مباريات البطولة العربية.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك كانت ترغب من قبل في رحيل عمرو السيسي، إلا أن المدير الفني الكولومبي قرر استمرار اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة بعد المستويات التي قدمها خلال مباريات البطولة العربية.


ازمة المعارين فى الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم سوف يعقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم ملف اللاعبين الشباب الذين ستتم إعارتهم لبعض أندية الدوري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتلقى عدد من لاعبي الفريق أمثال محمد خضري ومحمد حسام بيسو وعلي ياسر وماجد هاني ومحمد صلاح زكي عروضا من بعض أندية الدوري لاستعارتهم في فترة الانتقالات الجارية.


خليفة مرتضى منصور فى الزمالك

أكد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أنه يتمنى وجود الثنائي عمرو الجنايني وخالد عبد العزيز فى منصب رئاسة القلعة البيضاء، بعد عزل مرتضى منصور بحكم قضائي.
وقال صلاح فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "أتمنى وجود خالد عبدالعزيز وعمرو الجنايني فى رئاسة نادي الزمالك، لأنهما قادران على صناعة الفارق فى القلعة البيضاء".

وأضاف: "اللجان المعينة دمرت نادي الزمالك خلال السنوات الماضية، ويجب وجود مجلس إدارة مستقر".
وتابع "بالطبع حزين بسبب كل ما يحدث من مشاكل وأزمات داخل نادي الزمالك، والأمور المالية صعبة خلال الوقت الحالي".

واختتم : "لجنة حسين لبيب عملت بشكل جيد داخل النادي خلال وقت قصير، وإذا كان لديهم المزيد من الوقت لقدمت الكثير".