عاجل .. ننشر خطاب عرض الشباب السعودي لضم زيزو نجم الزمالك

الخميس 17/أغسطس/2023 - 12:09 ص
قام نادي الشباب السعودي بإرسال عرضًا رسميًا إلى نادي الزمالك بشأن التعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الأبيض خلال فترة الانتقالات الجارية.

رفض مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق رحيل زيزو إلى الشباب هذا الصيف بسبب حاجة الفريق إلى خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

قال مرتضى منصور عبر "فيس بوك":" هذا الخطاب وصل نادي الزمالك وحضر إلى النادي الأستاذ المحترم والد الكابتن زيزو وطلب رحيل نجله الا أن احمد مرتضى رحب بالرجل وأبلغه رفض العرض السعودي أو أي عرض لرحيل زيزو".

أضاف: "هذا الرأي هو رأي امير مرتضي المشرف علي فريق الكرة هو الآخر الذي ابلغ به مجلس الإدارة من خلال محادثة تليفونية، حتي ولو وصل العرض لمليار جنيه، انفعل الرجل المحترم وهذا حقه لأنه نظر الى مصلحة نجله وتناسي ان الملايين التي تعشق الزمالك وبعده زيزو مصلحتها ان يكمل زيزو باقي عقده وانصرف الرجل المحترم".

أختتم رئيس الزمالك السابق تصريحاته: "فوجئنا بترويج إشاعات وأخبار كاذبة كالعادة من اللجان المأجورة تروج بأن مجلس الإدارة وافق علي بيع زيزو بمبلغ 6 مليون دولار لنادي سعودي، ياريت تتصلوا بالرجل المحترم والد زيزو ليؤكد لكل الكاذبين المتربصين صدق كل ماذكرته في هذا البيان، كفاية مفيش لا نادي ولا أي مسؤول فيه يتحمل كل هذه الحروب القذرة، ارحموا ناديكم لو فعلا انتم زملكاوية ولكن اشك".

عاجل .. ننشر خطاب عرض الشباب السعودي لضم زيزو نجم الزمالك

عاجل .. ننشر خطاب عرض الشباب السعودي لضم زيزو نجم الزمالك