أحمد مرتضى يطلق تصريحات قوية عن الأهلي وخطته مع الزمالك.. ماذا قال؟

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 03:40 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث أحمد مرتضى منصور، القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، عن العديد من الأمور والملفات الهامة داخل القلعة البيضاء.

وقال في تصريحات تليفزيونية "تولي رئاسة نادي الزمالك مسؤولية كبيرة تهرب منها الكثيرون، أرى تحركات لعدد من رموز النادي ومحبيه وشيء جيد أن يكون لهم مطالب، لكن على مدار سنوات عديدة لا نراهم إلا في أوقات الأزمات".

وأضاف "أتمنى أن يكون تدخل رموز النادي إيجابيا ليس سلبيا وألا يطالبوا برحيل مجلس الإدارة، في النادي الأهلي رفض الجميع أن يكون هناك مجلس إدارة جاء بالتعيين".

وكشف "يجب أن نتخذ من النادي الأهلي قدوة، محمود طاهر ظل داعما للإدارة رغم عدم توفيقه في الانتخابات، وجمهور الأهلي بالكامل يدعم الكابتن محمود الخطيب".

وأوضح "تواصلت مع أحد المسؤولين وأخبرته أنني لا أرغب في المنصب بل أسعى للنجاح، أدعو الجميع للمنافسة في الانتخابات على مقعدي الرئيس ونائب الرئيس".

وزاد "ليس من الطبيعي أن أحصل على 22 ألف صوت في انتخابات جمعية عمومية حضرها 50 ألف شخص ثم يأتي شخص حصل على 200 أو 300 صوت ليطالب برحيل من نجح في الانتخابات ليأتي هو مكانه".

وكشف "إذا كان رموز الزمالك لديهم خلاف مع مرتضى منصور فهو الآن ترك النادي من أجل المصلحة العامة، أطالب الرموز بالوقوف بجوار النادي وليس معي، باب نادي الزمالك مفتوح للجميع من أجل حل الأزمة وليس تعقيدها".

واختتم "مرتضى منصور رئيس تاريخي لنادي الزمالك بالأرقام، ولا يوجد رئيس في تاريخ النادي حصل على كل هذا العدد من الألقاب".