اخبار الزمالك.. تطور مفاجئ في أزمة زيزو وكارثة في القيد وإقالة مدرب الأبيض

السبت 19/أغسطس/2023 - 09:54 م
كتب: سليم محمود
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
شهدت الساعات الأخيرة تطورات خطيرة في أزمة رحيل أحمد سيد زيزو نجم نادى الزمالك الي صفوف فريق الشباب السعودي.

جاء ذلك بعدما عرض زيزو التنازل عن 60 مليون جنية مستحقات متاخرة و باقي قيمة عقده مع الزمالك من اجل اتمام التعاقد مع الشباب السعودي.

زيزو تواصل مع مسؤلى نادى الزمالك من اجل التنازل عن المستحقات المتاخرة التى تبلغ 12 مليون جنية اضافة الى باقي عقده مع القلعة البيضاء من اجل انتقاله الى نادى الشباب السعودي.
وتقدم نادى الشباب السعودي بعرض تخطى حاجز ال 7 مليون دولار اضافة الى راتب سنوى لزيزو بقيمة 3 مليون دولار.

ورفض نادى الزمالك عرض الشباب السعودي وتمسك ببقاء زيزو على ان يتم صرف جزء من مستحقاته المالية المتأخرة خلال اسبوع.


كارثة أزمة القيد

علق الناقد الرياضي عمرو الدرديري، على عدم حل نادي الزمالك أزمة وقف القيد للفريق الأول لكرة القدم التي يمر بها، وعدم تعاقد النادي الزمالك مع أي لاعب في الانتقالات الصيفية الحالية والاكتفاء بعودة لاعبيه المعارين فقط.

وكتب عمرو الدرديري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"كارثة.. الزمالك يؤجل حل أزمة القيد إلى يناير المقبل، بحجة توفير مبالغ الغرامات لدفع رواتب اللاعبين، وسيكتفي الزمالك بعودة المعارين.

إقالة هتلر

أكد أحمد حسن، كابتن منتخب مصر السابق، أن إدارة نادى الزمالك بصدد إقالة أحمد رمضان الشهير بـ هتلر، المدير الفني لفريق اليد، بعد التصريحات التي أطلقها على هامش البطولة العربية لكرة اليد المقامة حاليا فى السعودية.

وكتب أحمد حسن، عبر حسابه على “فيسبوك”: "إدارة الزمالك تستقر على إقالة هتلر مدرب اليد بعد البطولة العربية والمدرب في الوقت ذاته سيتقدم باستقالته"