أخبار الأهلي في 24 ساعة | صدمة لعشاق الأحمر.. وهذا اللاعب يرفض الانضمام للفريق

السبت 19/أغسطس/2023 - 11:17 م
كتب: سليم محمود
شعار الأهلي
شعار الأهلي
شهدت الأربعة ساعة الماضية العديد من الأحداث البارزة داخل جدران النادي الأهلي حيث رفض مهاجم نادي اسبانيول الاسباني الانتقال الي صفوف القلعة الحمراء.
وتلقي النادي الأهلي صدمة بتمسك أحمد قندوسي بالرحيل عن الشياطين الحمر .

مهاجم إسبانيول يرفض الأهلي
تلقى النادى الأهلي صدمة بعد رفض الايفواري لا
وفضل المهاجم الايفواري لنادي اسبانيول الاسباني الانتقال النادي الأهلي في ميركاتو الصيف.
وفضل المهاجم الايفواري الانتقال الي أحد الاندية الاوروبية نظير مليوني دولار عن عرض النادي الأهلي.
ويسابق النادى الأهلي الزمن من اجل التعاقد مع مهاجم سوبر فى ميركاتو الصيف بعد رحيل محمد شريف.

وتأتي رغبة الأهلي في ضم مهاجم أجنبي، لحل أزمة إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين، قبل خوض منافسات الموسم الجديد وأهمها بطولة سوبر إفريقيا التي تم استحداثها مؤخرا من قبل الكاف.
ورغم أن هناك رأيا داخل الأهلي كان يطالب بتأجيل حسم ملف المهاجم الأجنبي والانتظار لحين انتهاء عقد سوزا مع ناديه الكوري في ديسمبر المقبل، ومن ثم ضمه بالمجان، إلا أن حاجة الأهلي الملحة إلى ضم مهاجم أجنبي تجبره على البحث عن بدائل لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل.

نجم الأهلي يرفض الإعارة

رفض أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي فكرة الاعارة الي نادي سيراميكا لمدة موسم .
وطلب أحمد قندوسي فسخ عقده مع النادي الأهلي وعدم اعارته الي اي نادي داخل الدوري المصري.
وفى محاولة أخيرة اجرى النادي الأهلي محاولات مع وكيل أحمد قندوسي لاقناعه بقبول عروض الاعارة لـ سيراميكا أو زد مع تحمل جزء من راتبه.
ويسعي النادي الأهلي الي اعارة أحمد قندوسي لاحد اندية الدوري المصري من اجل قيد مهاجم اجنبي بدلا منه في ظل وجود مفاوضات مكثفة لضم مهاجم إيفواري بعد رحيل محمد شريف الي نادي الخليج السعودي.

مهاجم اسبانيول يرفض الأهلي
أكد تقرير صحفي، رفض البلجيكي لاندري ديماتا، مهاجم فريق إسبانيول الإسباني، عرضا مغريا من النادي الأهلي للانضمام إلى صفوفه خلال الصيف الحالي.
وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ديماتا رفض عرضا بملايين الدولارات من النادي الأهلي، ويمتلك عدة عروض أوروبية من فرنسا وبلجيكا وتركيا وسويسرا، ومن المقرر حسم وجهته المقبلة الأسبوع المقبل.
وأضافت أن رفض ديماتا عرض الأهلي بسبب تفضيل مهاجم إسبانيول المشروع الرياضي على المشروع المالي.

50مهاجم امام كولر

كشف أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق عن آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وقبل انطلاق معسكر الفريق بالنمسا.

وكتب احمد حسن عبر حسابه علي فيسبوك "مصدر بالأهلي: قدمنا ما يقرب من 50 إسم لمارسيل كولر وكان خياره الأول هو سوزا.. المدرب مصم على اختيار معين ودورنا تلبية طلباته"