أخبار الزمالك | مفاجأة صادمة بشأن مرتضى منصور .. ورحيل 7 نجوم عن الأبيض

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 07:52 م
كتب: سليم محمود
نادي الزمالك
نادي الزمالك
شهد نادي الزمالك خلال الأربع وعشرون ساعة الماضية العديد من الأحداث البارزة على الساحة الرياضية.

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن موقفه من خوض الانتخابات القادمة.

كما شهد إطاحة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك بسبعة لاعبين عن صفوف الفارس الأبيض.

مرتضى منصور يحسم موقفه من انتخابات الزمالك

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، استقال "عن طيب خاطر"، مُشيرًا إلى أن مرتضى منصور أبلغه بموقفه من الترشح للانتخابات القادمة.
وأضاف أشرف صبحي " ندعم الزمالك ونوجه الشكر للمجلس الوطني المحترم الذي استقال، ومرتضى منصور قال انه لن يترشح في الانتخابات، هناك لجنه تسيىر اعمال حتى تدعو للانتخابات والباب مفتوح للجميع "


موقف زيزو

أعلن الإعلامي احمد حسن عن استمرار اللاعب أحمد السيد زيزو مع الزمالك الموسم القادم.
وكتب احمد حسن عبر حسابه الشخصي علي موقع فيسبوك :"المدير التنفيذي للزمالك: زيزو مستمر.. ملف الكرة سيكون هادئًا خلال 72 ساعة".

رحيل 7 نجوم

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن أسماء اللاعبين الذين طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، الاستغناء عنهم في الميركاتو الصيفي الحالي سواء على سبيل الإعارة أو بيع نهائي.
وقال إبراهيم فايق ، عبر برنامجه “جمهور التالتة"، المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس:" أسوريو أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة، باللاعبين الذين لا يرغب في وجودهم في الزمالك، وهم: محمود شبانة الذي سينضم لنادي سموحة في صفقة بيع نهائي وحمدي علاء إعارة لنادي سموحة أيضا".
وأضاف: " محمد خضري سيخرج للإعارة، وأحمد محمود إعارة لسيراميكا كليوباترا، ومحمد نديم إعارة مؤجلة لحين حسم ملف التعاقد مع حارس مرمى إذا تم حل أزمة القيد".
وتابع: " وفي حال رفع القيد فهناك رغبة من جانب أسوريو في رحيل الثنائي سامسون أكينولا وعبد الله جمعة.