مفاجأة جديدة في ملف مهاجم الأهلي الجديد

السبت 26/أغسطس/2023 - 05:18 م
كتب: علي عبيد
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية في الساعات الماضية عن اخر التطورات بخصوص مفاوضات النادي الأهلي للتوقيع مع ع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":" مصدر بالأهلي: لم نغلق ملف سوزا حتى الآن.. هناك مهاجم جديد وصلنا لمراحل متقدمة في المفاوضات معه وقد تحسم الصفقة قبل غلق باب الميركاتو".

تفرض حالة كبيرة من الغضب داخل النادي الأهلي وبالأخص على مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بسبب عدم ضم مهاجم سوبر حتى الآن وفشل التعاقد بشكل رسمي مع البرازيلي سوزا مهجم جيونبك الكوري الجنوبي .

وأبدى كولر انزعاجه لعدم ضم سوزا بعد أم كان يضع آمالا كبيرة على ضم البرازيلي في ظل قناعاته التامة بالمستوى الفني للاعب ، ورؤيته إنه سيكون صفقة الموسم بالنسبة للمارد الأحمر .

سوزا يعمق جراح الأحمر

وأسدل المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم فريق جيونبك الكوري الجنوبي،الستار على رحيله إلى الأهلي بعدما أعلن فشل انتقاله رسميا إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال سوزا في تصريحات له ردا على حقيقة مفاوضات الأهلي:" بالفعل تلقيت عرضا جيدا لكن إدارة جيونبك أخبرتني بعدم وجود فرصة للرحيل".
وأضاف: "شعرت بالأسف لرفض رحيلي، لكنني مرتبط بعقد مع جيونبك حتى ديسمبر المقبل وبعدها سأصبح لاعبا حرا".
وتابع: " يتعين عليا الانتظار حتى نهاية عقدي ثم معرفة إذا ما كان هناك عرض آخر بشروط جيدة ".

تمرد عمار حمدي

رفض عمار حمدي لاعب الأهلي ضغوط الإدارة لرحيله إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ، وأبلغ حمدي إدارة النادي برغبته في الرحيل إلى المقاولون العرب والتدرب تحت قيادة شوقي غريب مديره الفني السابق بالمنتخب الأولمبي .

وأبلغ عمار حمدي إدارة النادي الأهلي بعدم الانضمام إلى سيراميكا ورفض كل الوصايا الحمراء متمسكا باللعب للمقاولون العرب .