مدرب طائرة الفراعنة: لعبنا أمام كينيا تحت ضغط ومواجهة المغرب صعبة

السبت 09/سبتمبر/2023 - 12:56 ص
كتب: محمد ناجي
 فلافيو جيونيلي
فلافيو جيونيلي

أكد الإيطالي فلافيو جيونيلي المدير الفني للمنتخب المصري لرجال الكرة الطائرة أن المنتخب خاض مباراة كينيا في ثمن نهائي بطولة أفريقيا تحت ضغط خاصة بعد الخسارة من الجزائر في المباراة الماضية بدور المجموعات.

وفاز الفراعنة على كينيا بنتيجة 3-0 في دور الـ16 ليتأهل لربع نهائي البطولة القارية.

وقال فلافيو في تصريحات صحفية بعد العبور لدور ربع النهائي: خضنا مباراة اليوم تحت ضغط بسبب نتيجة المباراة الماضية، المباراة لم تكن سهلة خاصة أن كينيا فريق قوي ومتطور وحضرنا لهذا اللقاء جيدا ، أهنىء لاعبي مصر لأنهم أدوا مباراة جيدة و استحقينا التأهل.

وعن مواجهة المغرب في ربع النهائي والمقرر إقامتها مساء السبت قال المدير الفني الإيطالي: لن تكون مباراة سهلة خاصة أن المغرب من الفرق القوية في البطولة ، لكن ليس أمامنا سوى الفوز للاستمرار في التقدم في البطولة سنسعى لتصحيح الأخطاء وتقديم أفضل مالدينا.

وعن تقييمه للمنتخبات المشاركة و مستوى البطولة بشكل عام قال: الفرق المشاركة كلها على مستوى عالِ و نحترم الجميع ولكن الأفضل هو من سيتوج باللقب وأتمنى أن نكون الأفضل و نتوج باللقب.

الجدير بالذكر، أن المنتخب التونسي هو حامل اللقب في آخر 3 نسخ كما أنه البطل التاريخي لهذه البطولة برصيد 11 لقبًا ويلاحقه نظيره المصري برصيد 8 ألقاب كان آخرها عام 2015.