تصريحات مثيرة من محمد زيدان على تعاقد الأهلي مع موديست

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 09:41 ص
كتب: علي عبيد
أنطوني موديست
أنطوني موديست
تحدث محمد زيدان نجم الكرة المصرية السابق على تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال زيدان في تصريحات متلفزة موديست مهاجم كبير واسمه كبير في الدوري الألماني وله بصمات هناك وفي الدوري الفرنسي، مع دورتموند لم يترك البصمة المتوقعة، لكن من وجهة نظري أن يتواجد في هذا النادي الكبير والعريق هذا يعني أن النادي كان يبني عليه آمالًا كبيرة، لكن وارد أنه لم يتأقلم".

وتابع في تصريحاته : "الأهلي كان يركز على اللاعبين الأفارقة أو من شمال إفريقيا، لكن من وجهة نظري أن خطوة أن يضم لاعبين من أوروبا جيدة، خاصة أن اللاعبين الأوروبيين أصبحوا يُفكرون في اللعب في الدوريات العربية".

وشدد زيدان "الأهلي نادي كبير ومن أعظم الأندية في إفريقيا والوطن العربي ويلعب على البطولات، واللاعب الأوروبي عندما يُفكر في القدوم للدوريات العربية فإنه يريد أن يُنافس على البطولات معه".

وأكمل نجم منتخب مصر السابق: "موديست وارد أنه لم يتأقلم مع بروسيا دورتموند، وهذا شاهدناه مع ساديو ماني الذي كان متألقًا مع ليفربول وذهب إلى بايرن ميونخ ولم يتأقم".

وأنهى زيدان حديثه "نتمنى التوفيق للأهلي في هذه الصفقة من أجل كأس العالم للأندية، وأن يكون اللاعب إضافة للدوري المصري، لأنه قد يفتح المجال للاعبين أوروبيين من دوريات كبيرة أن يأتوا إلى مصر".