" بديل هالاند في الأهلي".. ماذا قالت الصحف العالمية على انتقال موديست لـ المارد الأحمر؟

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 12:23 م
كتب: علي عبيد
أنطوني موديست
أنطوني موديست
سلطت الصحف العالمية على انضمام الفرنسي أنطوني موديست مهاجم بوروسيا دورتموند إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وكتبت صحيفة "laola1" السويدية، : "بعد فترة ناجحة في بوروسيا دورتموند، قرر أنتوني موديست خوض تجربة جديدة مع الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر، ليقرر الانضمام إلى نادي القرن في أفريقيا، وأكبر أندية القارة وحامل لقب دوري الأبطال وصاحب الأرقام القياسية".

وأضاف صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية : "أنتوني موديست يذهب إلى مصر، بعد مغامرة مع بوروسيا دورتموند، وقع مع النادي القاهري، بعد أن رفض سامبدوريا".

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية : "موديست لاعبًا للأهلي حتى 2024، ليواصل مسيرته بعد سن الـ35، في تجربة جديدة مع خيار التمديد لعام إضافي".

وأضاف موقع "transfery" البولندي، : "اتجاه غريب يسلكه أنتوني موديست بالانضمام إلى الأهلي، رغم أنه حتى وقت قريب كان على أعتاب فرانكفورت لخلافة كولو مواني، لكن في النهاية ذهب إلى أرض الفراعنة، ليكون أول أوروبي في غرفة خلع الملابس بالنادي الأهلي".

وافادت صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية: "أنتوني موديست يختار الانضمام إلى الأهلي في سن الـ35، ويوقع على عقد جديد وتجربة جديدة مع بطل مصر".

وقالت مجلة "كيكر" الألمانية : "موديست يتعرف على قارة ثالثة في مسيرته الكروية، وينضم لـ مارسيل كولر، ويكون الأهلي هو النادي الثاني عشر في مسيرته والدولة الخامسة التي ينضم إليها، بعد إنجلترا وفرنسا والصين وألمانيا".

وكتبت "رويترز" العالمية، "بديل هالاند في دورتموند، أصبح لاعبًا للنادي الأهلي، ويمكن أن يحصل على أول ألقابه يوم الجمعة إذا فاز الأهلي على اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي".