واقعة الشحات والشيبي.. التظلمات تصدر قرارًا مثيرًا ضد نجم الأهلي

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 12:52 م
كتب: إبراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكدت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار عادل الشوربجي، على رفضها التظلم الذي تقدم به نادي بيراميدز ضد نجم الأهلي حسين الشحات، بسبب تعدي الأخير على لاعب الفريق السماوي محمد الشيبي، في مباراة الفريقين، بنهاية الموسم الماضي.

وأوضحت لجنة التظلمات عبر مصادر خاصة أن نادي بيراميدز لا يجوز له الطعن من أجل زيادة عقوبة حسين الشحات، بل أن الشيبي كان عليه هو من يتقدم بالشكوى.


اللائحة تنص على أنه إذا جاءت العقوبة أقل من 6 مباريات، لا يجوز الطعن عليها، ومن ثم جرى رفض الطعن المقدم من نادي بيراميدز، ضد حسين الشحات.

وكانت لجنة المسابقات برابطة الأندية قد عاقبت حسين الشحات بالإيقاف مباراتين بجانب تغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، بسبب ارتكابه سلوك غير رياضي تجاه اللاعب محمد الشيبي، وذلك عقب انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة بالدوري الممتاز.


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي، يوم ١٥ سبتمبر المقبل بالسعودية.

ملامح قائمة الأهلي لخوض السوبر الإفريقي

محمد الشناوي ومصطفي شوبير ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول وكوكا (كريم الدبيس) واليو ديانج ومروان عطية وافشة وحسين الشحات ورضا سليم وبيرسي تاو واحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وكهربا وكريم نيدفيد وصلاح محسن.